صحافة نت مصر : اليوم.. موسيمانى يتحدث عن لقاء الأهلى والترجى بمؤتمر صحفي

اليوم.. موسيمانى يتحدث عن لقاء الأهلى والترجى بمؤتمر صحفي

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية اليوم.. موسيمانى يتحدث عن لقاء الأهلى والترجى بمؤتمر صحفي والان إلى تفاصيل الخبر

يتحدث بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلي، في مؤتمر صحفى اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساء، عن مباراة الفريق أمام الترجى التونسى المقرر لها التاسعة مساء غدًا السبت على ملعب الأهلي والسلام في إياب الدور نصف النهائي لدوري الابطال الافريقى.

ويحضر موسيمانى وأحد لاعبى الفريق المؤتمر الصحفى الذى يعقد في استاد الأهلي والسلام للحديث أمام الإعلام عن مباراة بطل تونس ورؤيته للمباراة وكل التفاصيل المتعلقة بالجوانب الفنية للقاء.

ويحتاج بطل تونس للفوز فقط بنتيجة أفضل من 1 / 0 لضمان الصعود إلى نهائي أفريقيا بعدما خسر من الأهلي بهدف نظيف في مباراة الذهاب على ملعب رادس.

وشهدت مباراة الذهاب أحداث من الشغب من جماهير فريق الدم والذهب دفعت الأمن لاستخدام الغاز المسيل للدموع في التعامل مع شغب الجماهير، وهو ما تسبب في تأخير انطلاق المباراة لأكثر من ساعة.

وعقد موسيمانى جلسة مع لاعبيه على هامش تدريب الفريق شهدت عتاب من المدير الفنى للاعبين بسبب سوء التمرير في الدقائق الاخيرة من عمر مباراة الترجى التونسى التى فاز بها المارد الأحمر بهدف دون رد سجله محمد شريف في رادس بذهاب نصف نهائى دوري الابطال الافريقى.

موسيمانى عاتب نجوم الأهلي بسبب غياب التركيز في وقت مهم من عمر المباراة أفقد الفريق فرصة مضاعفة نتيجة المباراة ولكنه التمس لهم العذر بسبب تأخر المباراة ساعة كاملة بسبب أحداث الشغب مما أصابهم بالارهاق لاسيما أن أخر وجبة تناولها اللاعبين كانت قبل المباراة بثلاثة ساعات.

وأكد موسيمانى أنه لن يقبل بتكرار حالة عدم التركيز وسوء التمرير التى ظهروا عليها مجددًا لاسيما أن مباراة الترجى التونسى المقبلة بالغة الصعوبة والخطأ فيها قد يكلف الفريق توديع بطولة كبرى.

وحرص موسيمانى على عقد محاضرات لشرح الأخطاء التى وقع فيها لاعبو الأهلى في موقعة الذهاب برادس، لمنع تكرارها في مباراة العودة بالقاهرة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اليوم.. موسيمانى يتحدث عن لقاء الأهلى والترجى بمؤتمر صحفي الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 12:24 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز - البوابة سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..