صحافة نت مصر : سيد عبد الحفيظ وعدلي يمثلان الأهلي في الاجتماع الفني لمباراة الترجي

سيد عبد الحفيظ وعدلي يمثلان الأهلي في الاجتماع الفني لمباراة الترجي

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية سيد عبد الحفيظ وعدلي يمثلان الأهلي في الاجتماع الفني لمباراة الترجي والان إلى تفاصيل الخبر

يقام اليوم الجمعة الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي، للاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة بلقاء الإياب في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته في التاسعة مساء السبت على ملعب الأهلي والسلام.

ويعقد الاجتماع الفني بمقر النادي بالجزيرة، ويحضره سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، والطاقم الإداري بنادي الترجي، ووفد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الذي يضم مراقب وحكم ومنسق المباراة؛ للاتفاق على كافة الأمور التنظيمية والتنسيقية، ومن بينها زي الفريقين وموعد وصولهما إلى الملعب.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة صعبة أمام الترجي التونسي، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، ويسعى خلالها لحسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية في البطولة، بعدما حقق الفوز بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد حمادي العقربي في رادس الأسبوع الماضي.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى الكاف، تعيين الحكم الدولي الكاميروني اليوم نيانت حكمًا للساحة في مباراة الأهلي والترجى على أن يكون الحكم المغربي رضوان جيد حكمًا بغرفة تقنية الفيديو (VAR).

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سيد عبد الحفيظ وعدلي يمثلان الأهلي في الاجتماع الفني لمباراة الترجي الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 12:24 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز - البوابة سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..