صحافة نت مصر : تعرف على موقف عمرو جمال من العودة للأهلي بعد فتوى الجبلاية

تعرف على موقف عمرو جمال من العودة للأهلي بعد فتوى الجبلاية

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية تعرف على موقف عمرو جمال من العودة للأهلي بعد فتوى الجبلاية والان إلى تفاصيل الخبر

كشف مصدر مطلع داخل النادى الأهلى موقف عمرو جمال، مهاجم الفريق السابق وطلائع الجيش الحالي، بعد انتهاء عقده مع الطلائع نهاية الموسم الجارى، وعلى الرغم من إعلان أنه معار من الأهلي إلا أن البعض أكد خلال الساعات الماضية أنه لم يكن ضمن خماسى الأهلى المعارين، وبالتالى يصبح لاعباً حراً بنهاية الموسم، وفقاً لتأكيدات مسئولى اتحاد الكرة، ويحق له التوقيع لأى نادٍ دون الرجوع للقلعة الحمراء.

وقال المصدر لليوم السابع، "بالفعل عمرو جمال ليس ضمن الخماسى المعار من صفوفنا، وبالتالى ليس لنا أى حق فى استعادته، ولكن اللاعب أكد لنا أنه يمنح الأهلى أولوية فى العودة إلى صفوفه، حال وجود رغبة بين مسئوليه لعودته، على أن يتم يُناقش باقى العروض حال عدم وجود رغبة داخل الأهلى فى عودته".

وارتبط اسم عمرو جمال بالانتقال لعدد من الأندية، سواء داخل مصر أو خارجها، أبرزها الزمالك وبيراميدز والوصل الإماراتي. وكشف ميدو حزين وكيل أعمال عمرو جمال فى وقت سابق عن آخر العروض التى تلقاها اللاعب بعد تألقه مؤخراً بالدورى العام قائلا، "عمرو جمال وقع موسمين مع فريق الطلائع فى بداية انضمامه للفريق، وهو الآن يقدم أفضل مواسمه ومن أحسن المهاجمين فى مصر، وإمكانياته وسنه وخبرته تؤهله للأفضل وجلسنا معه وهو يركز على إنهاء الدورى بعدد معين من الأهداف".

وأضاف وكيل أعماله، "عودة عمرو للأهلى لم تحسم، حتى الآن لم نتحدث مع الأهلى بشأنه، والوصل الإماراتى مهتم باللاعب منذ شهرين تقريبا، ولكن لا أفضل له الخروج من الدورى المصرى حتى لا تتكرر أخطاء خروجه فى وقت سابق".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تعرف على موقف عمرو جمال من العودة للأهلي بعد فتوى الجبلاية الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 12:24 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..