صحافة نت مصر : مدرب الترجي: أغلقنا صفحة الذهاب وهذه خطة فوزنا على الأهلي

مدرب الترجي: أغلقنا صفحة الذهاب وهذه خطة فوزنا على الأهلي

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية مدرب الترجي: أغلقنا صفحة الذهاب وهذه خطة فوزنا على الأهلي والان إلى تفاصيل الخبر

11:47 ص | الجمعة 25 يونيو 2021

مدرب الترجي: أغقلنا صفحة الذهاب وهذه خطة فوزنا على الأهلي

أخبار متعلقة

أكد معين الشعباني، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، صعوبة مواجهة النادي الأهلي على ملعبه، خاصة بعد النتيجة السلبية التي حققها فريقه في مباراة الذهاب بتونس، والتي تصعب من مهمة أبناء باب سويقة في لقاء اليوم بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، موضحا أنه سيبذل قصارى جهده للعودة بتذكرة التأهل للمباراة النهائية وتدارك أخطاء الفريق في لقاء الذهاب الذي خسره بهدف في ملعب رادس.

وأضاف «الشعباني» في تصريحاته قبل مباراة الغد ضد المارد الأحمر، قائلا: «نعلم أننا وقعنا في عدة أخطاء خلال مباراتنا الأولى ضد النادي الأهلي، أهمها التفريط في امتلاك الكرة بوسط الملعب والاستحواذ الجيد أثناء المباراة ما جعلنا نسقط في النهاية بهدف، لكننا طوينا هذه الصفحة ونركز على الشوط الثاني هنا بالقاهرة، فمازال أمامنا الفرصة لتحقيق حلم التأهل للنهائي».

مدرب الترجي يحذر من خطورة محمد شريف قبل مواجهة الأهلي

وتابع: «قادرون على العودة بالتأهل وإيقاف خطورة لاعبي الأهلي أمثال المهاجم القوي محمد شريف ولاعبي خط الوسط المؤثرين أمثال المالي أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، لاسيما أن الأهلي تفوق في منتصف الملعب في اللقاء الماضي بعدما لعب بثلاثة لاعبي ارتكاز الأمر الذي سهل عملية الاستحواذ على الكرة وإيقاف هجمات فريقي، لكننا سنحاول تغيير نمط الأداء في مواجهة الغد».

بن رمضان: سنرد على الأهلي في مباراة الغد وسنعود بورقة تأهل الترجي

من جانبه، بعث محمد علي بن رمضان، لاعب الترجي التونسي، رسالة لجماهير ناديه قبل مواجهة الأهلي، قائلا خلال تصريحات إذاعية: «سنقوم برد فعل قوي في مباراة الغد ضد الأهلي، على الرغم أننا ندرك جيدا صعوبة المباراة ونعرف ما ينتظرنا هنا في القاهرة، وسنقدم كل ما لدينا في الملعب لتحقيق نتيجة إيجابية والعودة لتونس بورقة التأهل».

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مدرب الترجي: أغلقنا صفحة الذهاب وهذه خطة فوزنا على الأهلي الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 01:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..