صحافة نت مصر : شريف إكرامي في تغريدة غامضة: «لا نجعل أجمل مميزاتنا هي أقوى عيوبنا»

شريف إكرامي في تغريدة غامضة: «لا نجعل أجمل مميزاتنا هي أقوى عيوبنا»

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية شريف إكرامي في تغريدة غامضة: «لا نجعل أجمل مميزاتنا هي أقوى عيوبنا» والان إلى تفاصيل الخبر

11:46 ص | الجمعة 25 يونيو 2021

شريف إكرامي حارس مرنى بيراميدز

أخبار متعلقة

أطلق شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، تغريدة غامضة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وذلك قبل مباراة فريقه المرتقبة أمام الرجاء المغربي المحدد لها مساء الأحد المقبل، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية ومقرر إقامتها في المغرب. 

وكتب شريف، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أجمل ما فينا كمصريين هي العاطفه خصوصاً عندما نخاطبها في التوقيت والموقف المناسب فيظهر المعدن الحقيقي من صلابة، تحمل، وطنية، وإنسانية، لكن عندما نخلطها بالعمل الاحترافي متعمدين تحدث المشكلة فنظهر كهواة عشوائيين وبلا مهنية.. مهم إلا نجعل أجمل مميزاتنا هي أقوى عيوبنا». 

بيراميدز تعادل سلبيا في لقاء الذهاب 

وغاب شريف إكرامي، عن المشاركة في التشكيل الأساسي لمباراة الرجاء التي أقيمت في القاهرة في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية، حيث شارك زميله أحمد الشناوي، في التشكيل الأساسي للفريق وحافظ على نظافة شباكه خلال اللقاء.

وتشير التوقعات وفقا لتدريبات بيراميدز الأخيرة، إلى أن شريف إكرامي يستمر في الدفاع عن عرين بيراميدز خلال مباراة الإياب أمام الرجاء في المغرب، على أن يبقى شريف إكرامي، متواجدا على مقاعد البدلاء.

شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز 

أخطاء قاتلة لشريف إكرامي مع بيراميدز 

وشهدت مباريات بيراميدز الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز وبطولة الكونفدرالية ارتكاب شريف إكرامي، للعديد من الأخطاء القاتلة التي كلفت فريقه استقبال الأهداف، وهو ما جعله لا يشارك بشكل أساسي في مباراة الرجاء المغربي الماضية.

ويأمل شريف إكرامي، في استعادة مكانه بالمشاركة بالتشكيل الأساسي في مباريات بيراميدز المحلية والأفريقية في أسرع وقت ممكن، خاصة وأنه كان الحارس الأساسي للفريق منذ بداية الموسم الجاري وتسبب ذلك في أزمة للحارس مهدي سليمان، الذي كان يتولى الدفاع عن عرين بيراميدز الموسم الماضي. 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شريف إكرامي في تغريدة غامضة: «لا نجعل أجمل مميزاتنا هي أقوى عيوبنا» الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 01:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..