صحافة نت مصر : الغموض ميسيطر على مستقبل سيرجيو راموس

الغموض ميسيطر على مستقبل سيرجيو راموس

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية الغموض ميسيطر على مستقبل سيرجيو راموس والان إلى تفاصيل الخبر

مازال الغموض مستمر نحو مستقبل قائد ريال مدريد السابق سيرجيو راموس، وذلك عقب الأقاويل التي أنتشرت خلال الساعات القليلة الماضية بعد ظهور مستجدات ربطت انتقاله المحتمل لباريس سان جيرمان.

وانتهت علاقة رامس التي دامت 16 عاما مع ريال مدريد عقب اختلاف الطرفين على شروط تجديد عقد اللاعب، الذي انتهى بختام الموسم الماضي.

ووفقًا للمعلومات الواردة بموقع "Le10 Sport" الفرنسي، فإن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان على وجه التحديد، يريد إعادة المدافع البرازيلي ديفيد لويز إلى بي إس جي، مما قد يتسبب في تعقيد انضمام راموس".

وكشف لويز رحيله عن آرسنال الإنجليزي بنهاية الموسم الماضي، بينما أظهر ثنائي الدوري الفرنسي مارسيليا ورين اهتماما باللاعب.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية الفرنسية إلى أن عودة ديفيد لويز لصفوف بي إس جي، هي فكرة شخصية لناصر الخليفي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الغموض ميسيطر على مستقبل سيرجيو راموس الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 01:28 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر - الفجر الرياضي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..