صحافة نت مصر : مسحة طبية لبعثة بيراميدز في المغرب

مسحة طبية لبعثة بيراميدز في المغرب

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية مسحة طبية لبعثة بيراميدز في المغرب والان إلى تفاصيل الخبر

تجري في الثالثة عصر اليوم، بعثة فريق نادي بيراميدز في الدار البيضاء، المسحة الطبية الرسمية للكشف عن فيروس كورونا، طبقا لتعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، قبل مواجهة الرجاء المغربي في إطار لقاءات كأس الكونفدرالية.

موعد مباراة بيراميدز والرجاء المغربي 

 

ويحل بيراميدز ضيفا على الرجاء المغربي في التاسعة من مساء الأحد المقبل على مركب محمد الخامس بمباراة إياب نصف النهائي بطولة الكونفيدرالية ، بعدما انتهى لقاء الذهاب بين بيراميدز والرجاء في القاهرة بالتعادل السلبي بدون أهداف على استاد الدفاع الجوي على أن تحسم مواجهة كازبلانكا المتأهل للنهائي الذي يقام في بنين يوم ١٠ يوليو المقبل.

ويخوض بيراميدز أول تدريباته بالمغرب في الثامنة من مساء اليوم على ملعب نادي الرجاء، على أن يخوض غدا في التاسعة مساء تدريبه الأخير بمركب محمد الخامس الذي يستضيف المباراة.

ويحل بيراميدز ضيفا على الرجاء المغربي في التاسعة من مساء الأحد المقبل على مركب محمد الخامس بمباراة إياب نصف النهائي القاري، بعدما انتهى لقاء الذهاب بين بيراميدز والرجاء في القاهرة بالتعادل السلبي بدون أهداف على استاد الدفاع الجوي على أن تحسم مواجهة كازبلانكا المتأهل للنهائي الذي يقام في بنين يوم ١٠ يوليو المقبل.

ووصلت بعثة بيراميدز لمدينة الدار البيضاء على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للفريق لتوفير الوقت والجهد حيث تتوجه مباشرة لمقر فندق الإقامة بوسط مدينة الدار البيضاء.

حرص نادي الرجاء المغربي على إرسال وفد من إدارته لاستقبال بعثة فريق نادي بيراميدز بعد وصولها إلى مطار محمد الخامس بمدينة كازبلانكا المغربية تمهيدا لمواجهة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مسحة طبية لبعثة بيراميدز في المغرب الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 01:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..