صحافة نت مصر : الهلال السعودى يقرر إيقاف إنشاء الملعب الجديد.. اعرف السبب

الهلال السعودى يقرر إيقاف إنشاء الملعب الجديد.. اعرف السبب

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية الهلال السعودى يقرر إيقاف إنشاء الملعب الجديد.. اعرف السبب والان إلى تفاصيل الخبر

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الهلال السعودى قررت إيقاف عملها فى ملف بناء ملعب خاص للفريق خلال الفترة المقبلة، والتى كانت ضمن خطة الإدارة لتخصيص ملعب للنادى السعودى.

وتوج نادى الهلال مؤخرا بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020-2021، نجح في حسم لقب الدوري السعودي في الجولة الـ29، في حين أنهى الموسم بوصوله للنقطة 61 فى صدارة الترتيب، ليتوج بالبطولة للمرة الثانية على التوالي، والمرة الـ17 في تاريخه.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن قرار إدارة الهلال جاء بعدنما نما إلى علمهم مشروع بناء ملاعب جديدة فى الرياض، تزامنًا مع استضافة السعودية المتوقعة لنهائيات آسيا 2027، ما يعنى فرص استثمار ملعب منها مستقبلًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهلال قد بدأت أولى الخطوات نحو بناء ملعب للنادي بعد خسارتها تجديد عقد ملعب الجامعة، خاصة أنها إدارة النادى السعودى نجحت في توقيع اتفاقية مع بنك محلي لتمويل المشروع، والبحث عن مستثمرين عقاريين وصياغة علاقتهم بالمشروع ونسب التملك فيه.

يستعد نادى الهلال السعودى  لتنفيذ معسكر خارجى استعدادا لمنافسات الدورى السعودى للموسم الجديد 2021 / 2022، بعد أن حددا الجهازين الفني والإداري في نادي الهلال يوم 12 يوليو المقبل موعدًا لانطلاق معسكر الفريق الخارجي الذي سيكون في دولة النمسا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن تجمع اللاعبين سيكون في 5 يوليو لإجراء الفحوصات الطبية والقياسات البدنية، على مجموعات، قبل انطلاق التدريبات استعدادًا للموسم الجديد.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الهلال السعودى يقرر إيقاف إنشاء الملعب الجديد.. اعرف السبب الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 01:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..