صحافة نت مصر : محمد صلاح يخوض وصلة تدريبات صباحية.. فيديو

محمد صلاح يخوض وصلة تدريبات صباحية.. فيديو

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية محمد صلاح يخوض وصلة تدريبات صباحية.. فيديو والان إلى تفاصيل الخبر

نشر محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، فيديو عبر حسابه الشخصى على إنستجرام خلال أدائه وصلة تدريبات صباحية على المشاية الكهربائية، وذلك على هامش إجازته بعد انتهاء الموسم مع فريقه.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن نجمنا المصري محمد صلاح يستعد لمناقشة ليفربول فى قرار منعه من اللعب بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية التى تبدأ 22 يوليو المقبل، وذلك بعد رفض ناديه ذلك بسبب تعارض وقت البطولة مع استعدادات ليفربول للموسم الجديد، حيث ينطلق الموسم الجديد بعد أسبوع من انتهاء البطولة.

وينتظر شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، الموقف النهائي لمحمد صلاح قبل الإعلان عن الثلاثي الكبار المشارك في الأولمبياد فوق السن، الذي سيكون نجم الريدز على رأسهم حال التوصل لإتفاق مع ليفربول.

ويفتقد مدرب الريدز يورجن كلوب بالفعل محمد صلاح لمدة شهر كامل اعتبارًا من يناير المقبل، حيث سينافس مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية، وبحسب الصحيفة يشعر النادي بضرر كبير حال افتقاد صلاح فترة أخرى بداية الموسم، كونه من العناصر المؤثرة للريدز.

وفي الوقت الذي ليس أمام ليفربول خيار سوى قبول مشاركة صلاح في كأس الأمم الأفريقية، فبإمكانهم عدم الموافقة على مشاركته في الأولمبياد، لأنها ليست مسابقة ينظمها الفيفا.

وألقت الصحيفة الضوء على تصريحات أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي أشار خلالها أيضا إلى أن صلاح يخطط للاستئناف ضد قرار ليفربول على أمل أن يقوموا بدورهم بالسماح له بالمنافسة.

وقال مجاهد في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "تحدثنا مع صلاح مرة أخرى، وأخبرنا أنه سيبذل محاولة جديدة مع الجهاز الفني لفريقه لحل الأمر، وفي غضون اليومين المقبلين سيجد طريقة".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر محمد صلاح يخوض وصلة تدريبات صباحية.. فيديو الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 01:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..