صحافة نت مصر : رونالدو يستعرض مهاراته الساحرة احتفالا بوصوله لـ300 مليون متابع.. فيديو

رونالدو يستعرض مهاراته الساحرة احتفالا بوصوله لـ300 مليون متابع.. فيديو

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية رونالدو يستعرض مهاراته الساحرة احتفالا بوصوله لـ300 مليون متابع.. فيديو والان إلى تفاصيل الخبر

احتفل الأسطورة البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم نادى يوفنتوس الإيطالى، بوصول حسابه على إنستجرام لأكثر من 300 مليون متابع، محققا رقما قياسيا بعدما أصبح الحساب الأكثر متابعة على ظهر الكرة الأرضية، مؤكدا أنه رقم مذهل ومقدما الشكر لجميع المتابعين لحسابه.

 

ونشر رونالدو، عبر حسابه على انستجرام، فيديو قصير استعرض فيه مهاراته وأهدافه منذ مشواره الكروى فى نادى سبورتنج لشبونة حتى يوفنتوس الإيطالى مرورا بفريقى مانشستر يونايتد وريال مدريد، كذلك أهدافه مع المنتخب البرتغالى وتتويجه بلقب يورو 2016، كذلك لقطات مختلفة وصوره مع أسرته مع استعراض بعض تعليقات المتابعين، صحبه بتعليق: "300 مليون.. يا له من رقم مذهل.. شكرا على دعمكم دائما".

رونالدو

وتألق البرتغالى كريستيانو رونالدو، فى دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادى عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً وتستضيفها 11 مدينة مختلفة عن 3 مواجهات من العيار الثقيل فى دور الستة عشر من المسابقة القارية، وذلك بعد حسم كافة المقاعد فى المرحلة القادمة.

رونالدو

 

ونجح كريستيانو رونالدو أن يرتقى لصدارة هدافى بطولة "يورو 2020" بعدما استطاع تسجيل 5 أهداف وصناعة هدف وقيادة منتخب بلاده الى مواصلة المشوار والتأهل فى رحلة البحث عن الاحتفاظ باللقب الذى حصلت عليه فى نسخة 2016.

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رونالدو يستعرض مهاراته الساحرة احتفالا بوصوله لـ300 مليون متابع.. فيديو الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 01:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..