صحافة نت مصر : ديانج والشناوي ضمن 6 أوراق رابحة للأهلي فى موقعة العودة أمام الترجي

ديانج والشناوي ضمن 6 أوراق رابحة للأهلي فى موقعة العودة أمام الترجي

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية ديانج والشناوي ضمن 6 أوراق رابحة للأهلي فى موقعة العودة أمام الترجي والان إلى تفاصيل الخبر

يعول بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على العديد من اللاعبين في تشكيل الفريق الأحمر ليكونوا أورقا رابحة في مباراتهم ضد الترجي التونسي بعد غد السبت في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، لما يقدموه من جهد كبير ويمثلون قوة وثقة للأهلي في التحديات والمواجهات الصعبة بفضل قدراتهم العالية وخبراتهم الكبيرة.

ومن أهم أوراق الأهلي الرابحة في موقعة العودة ضد الترجي وينتظر الجهاز الفني والجماهير أن تكون لها دور فعال في تأكيد الصعود إلى المباراة النهائية بالمغرب عدة لاعبين وهم:

 

الأهلي ضد الترجي .. محمد الشناوي

يعول الأهلي وجماهيره على محمد الشناوي باعتباره صمام أمان في حراسة مرمى الفريق الأحم لما يملكه من قدرات فائقة وخبرات كبيرة وثقة في النفس تمكنه من تقديم الثقة للمدافعين.

 

الأهلي ضد الترجي .. اليو ديانج

ديانج من أهم مفاتيح اللعب التي يعتمد عليها موسيماني ومعاونيه في منح فريق الأفضلية بمعركة وسط الملعب في المباريات الكبرى، وككان له دور حيوي في مباراة الذهاب بتونس.

 

الأهلي ضد الترجي .. أكرم توفيق

نال أكرم ثقة الجهاز الفني للأهلي بعد تألقه في مباراة الماضية ضد الترجي بعد تألقه في الجبهة اليمنى رغم أنها ليست مركزه الأساسي، بخلاف تعطيل حمدو الهوني أهم مفاتيح لعب بطل تونس.

الأهلي ضد الترجي .. علي معلول

يستعين الجهاز الفني بمعلول في القيام بأدوار إضافية بخلاف دوره كظهير أيسر تتمثل في ان يكون أحد مفاتيح اللعب في فتح جبهة من الجهة اليسرى والتقدم لتقديم الدعم الهجومي وإرسال العرضيات المتقنة لزملائه.

الأهلي ضد الترجي .. محمد شريف

لا يختلف أحد على موهة محمد شريف ودوره في الثلث الأخير للأهلي من حيث التحرك في المساحات الفارغة والاستفادة من سرعاته في استلام الكرة والتوجه بها صوب مرمى المنافس محاولا إحراز الأهداف.

الأهلي ضد الترجي .. أفشة

رغم عدم مشاركته الأساسية في موقعة الذهاب ولكن من المتوقع مشاركته أساسيا في لقاء العودة، لما يملكه من حلول جيدة في التمرير بين الخطوط وخلف الفرص لزملائه والمساهمة في منح الاستحواذ لفريقه.

 

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ديانج والشناوي ضمن 6 أوراق رابحة للأهلي فى موقعة العودة أمام الترجي الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/25 الساعة 02:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..