صحافة نت مصر : وصلة رقص بين محمد رمضان وشقيقته على متن يخت

وصلة رقص بين محمد رمضان وشقيقته على متن يخت

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية وصلة رقص بين محمد رمضان وشقيقته على متن يخت والان إلى تفاصيل الخبر

شاركت إيمان رمضان، جمهورها ومتابعيها فيديو جديد لها برفقة شقيقيها محمد رمضان، عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

و ظهرت إيمان وهي ترقص مع شقيقيها محمد رمضان علي متن يخت وعلقت قائلة: "صيف سعيد" فيما نال الفيديو على إعجاب الكثير من متابعيها ومحبيها.

وعلى جانب آخر، عُرض لـ محمد رمضان في موسم شهر رمضان مسلسل “موسى”، بطولة سمية الخشاب، عبير صبري، هبة مجدي، حمدي الوزير، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، هبة عبد الغني، سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وصلة رقص بين محمد رمضان وشقيقته على متن يخت الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 08:32 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر - الفجر الفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..