صحافة نت مصر : عرض طن أسماك يشتبه في عدم صلاحيتها للإستهلاك على لجنة مختصة بالقليوبية

عرض طن أسماك يشتبه في عدم صلاحيتها للإستهلاك على لجنة مختصة بالقليوبية

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية عرض طن أسماك يشتبه في عدم صلاحيتها للإستهلاك على لجنة مختصة بالقليوبية والان إلى تفاصيل الخبر

كلفت النيابة بعرض طن "أسماك" معبأة داخل عبوات بدون مستندات مجهولة المصدر ويشتبه فى عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمى وتشكل خطراً على الصحة العامة، على لجنة مختصة لتاكد من صلاحيتها للإستهلاك الآدمى.وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط طن "أسماك" معبأة داخل عبوات بدون مستندات مجهولة المصدر ويشتبه فى عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمى وتشكل خطراً على الصحة العامة.وذلك تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة ، بحوزة مالك ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بدون ترخيص، بمحافظة القليوبية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عرض طن أسماك يشتبه في عدم صلاحيتها للإستهلاك على لجنة مختصة بالقليوبية الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 07:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - محافظات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..