صحافة نت مصر : الأولمبي يستعد لتحدي الأرجنتين.. محاضرة فنية.. وطوارئ في الجهاز الطبي

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية الأولمبي يستعد لتحدي الأرجنتين.. محاضرة فنية.. وطوارئ في الجهاز الطبي والان إلى تفاصيل الخبر

05:54 م السبت 24 يوليه 2021

كتب - محرر مصراوي:

اختتم المنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم بقيادة المدير الفني، شوقي غريب، الاستعدادات لمواجهة نظيره الأرجنتيني في الجولة الثانية من دور المجموعات لأوليمبياد طوكيو 2020، وذلك قبل ان يلتقي الفريقان صباح الأحد ضمن المنافسات.

وشهدت الساعات الماضية تكثيف من الجهاز الفني واللاعبين واستغلال كل دقيقة من أجل الاستعداد لمواجهة الأرجنتين في ثاني جولات المجموعة الثالثة، بدء اليوم بتناول الإفطار ثم اعقبه محاضرة فنية متخصصة كان البطل فيها لقطات من لقاء مصر وإسبانيا ثم لقاء الأرجنتين وأستراليا.

وحدد شوقي غريب سلبيات اللقاء الأول وضرورة التخلص منها في لقاء الغد، ثم تناول بالشرح والتفصيل طريقة لعب المنتخب الأرجنتيني ومفاتيح اللعب التي يعتمد عليها وكذلك دور كل لاعب في المباراة

وأكد شوقي غريب على ان هناك اختلاف كبير بين الكره الاسبانية والأرجنتينية وبالتالي فإنه يتوقع أن يكشف فريقنا الأولمبي عن وجهه الحقيقي أمام الأرجنتين.

وقال غريب أنه يعلم أن منافسه غدا ليس أمامه فرصة أخري أمامنا وبالتالي فإن الجهاز الفني استعد جيدا وجاهز للمواجه، بعدها تناول الفريق وجبة الغذاء ثم تحرك إلي ملعب التدريب ليبدأ مرانه في السابعة والنصف مساءا تحت الأضواء الكاشفة في أحد الملاعب الفرعية،

وقاد الدكتور كمال عبدالواحد مخطط أحمال المنتخب الأولمبي التدريبات البدنية والاستشفائية في بداية المران لتهيئة اللاعبي، ثم فقره خططية وتكتيكية بإشراف معتمد جمال المدرب العام ومحمد شوقي المدرب وأخيرا تقسيمه في منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين وأدارها شوقي غريب.

ويشهد معسكر المنتخب الأولمبي، طوارئ في الجهاز الطبي، ومنذ وصول بعثة المنتخب الأولمبي إلي اليابان والجهاز الطبي الذي يقوده أيمن زين طبيب الفريق وصلاح عاشور للعلاج الطبيعي ومحمد صلاح والعمل لايتوقف حيث عمل الاجراءات الاحترازية كاملة ثم الاشراف على عمل المسحات الطبية للكشف عن كورونا والاطمئنان على سلامة جميع أفراد البعثة وفي المساء تبدأ جلسات العلاج الطبيعي والاستشفاء للاعبين وتجهيزهم للمباريات.

وتعادل المنتخب المصري في المباراة الأولى أمام نظيره الإسباني بدون أهداف، ويسعى لتحقيق الفوز الأول في مواجهة الأرجنتين.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الأولمبي يستعد لتحدي الأرجنتين.. محاضرة فنية.. وطوارئ في الجهاز الطبي الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 07:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..