صحافة نت مصر : شوقي غريب يحذر لاعبى المنتخب الأولمبى من انتفاضة الأرجنتين غداً

شوقي غريب يحذر لاعبى المنتخب الأولمبى من انتفاضة الأرجنتين غداً

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية شوقي غريب يحذر لاعبى المنتخب الأولمبى من انتفاضة الأرجنتين غداً والان إلى تفاصيل الخبر

حدد شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، سلبيات اللقاء الأول مع إسبانيا فى محاضرة فنية عقدها مع اللاعبين فى فندق الإقامة باليابان، طالبهم خلالها بضرورة التخلص من هذه الأخطاء فى لقاء الغد أمام الأرجنتين.

وشرح شوقى غريب التفاصيل وطريقة المنتخب الأرجنتينى ومفاتيح لعبه، ودور كل لاعب فى المباراة، وأكد شوقى غريب أن هناك اختلافا كبيرا بين الكرة الإسبانية والأرجنتينية، وبالتالى فإنه يتوقع أن يكشف فريقنا الأولمبى عن وجهه الحقيقى أمام راقصى التانجو غدا .

وأشار غريب إلى أنه يعلم أن منافسه غدا ليس أمامه فرصة أخرى سوى الفوز، وبالتالى فإن الجهاز الفنى استعد جيدا وجاهز للمواجهة.

من جهته، قاد الدكتور كمال عبد الواحد، مخطط أحمال المنتخب الأولمبى، التدريبات البدنية والاستشفائية فى بداية المران لتهيئة اللاعبين، تبعها قرة خططية وتكتيكية بإشراف معتمد جمال المدرب العام، ووائل رياض ومحمد شوقى المدربين، وأخيرا تقسيمه فى منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين وأدارها شوقى غريب .

وبدأ المنتخب الأولمبى اليوم بتناول الإفطار ثم أعقبه محاضرة فنية متخصصة كان البطل فيها لقطات من لقاء مصر وإسبانيا الذى انتهى بالتعادل السلبى، ثم لقاء الأرجنتين وأستراليا والذى فاز به المنتخب الأسترالى بهدفين .

ومنذ وصول بعثة المنتخب الأولمبى إلى اليابان والجهاز الطبى الذى يقوده الدكتور أيمن زين طبيب الفريق والدكتور صلاح عاشور للعلاج الطبيعى والدكتور محمد صلاح والعمل لايتوقف حيث عمل الإجراءات الاحترازية كامله ثم الإشراف على عمل المسحات الطبية للكشف عن كورونا والاطمئنان على سلامة جميع أفراد البعثه وفى المساء تبدا جلسات العلاج الطبيعى والاستشفاء للاعبين وتجهيزهم للمباريات.

محاضرة شوقي غريب مع اللاعبين محاضرة المنتخب الاولمبي المنتخب الاولمبي المنتخب الاولمبي محاضرة غريب مع لاعبي المنتخب الاولمبي

غريب

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شوقي غريب يحذر لاعبى المنتخب الأولمبى من انتفاضة الأرجنتين غداً الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 07:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..