صحافة نت مصر : حسن عيد يدخل عش الزوجية بشهادة نجوم الفن

حسن عيد يدخل عش الزوجية بشهادة نجوم الفن

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية حسن عيد يدخل عش الزوجية بشهادة نجوم الفن والان إلى تفاصيل الخبر

احتفل الفنان حسن عيد بحفل زفافه على الآنسة مريم التونسية بإحدى قاعات نادي الزهور الرياضي بمنطقة التجمع الخامس وسط مجموعة كبيرة من أصدقائه بالوسط الفني.

واستقبل الحضور الفنان حسن عثمان والد العريس وبدأت الزفة على موسيقى المزمار ثم توجه الفنان حسن عيد وزوجته إلى القاعة المفتوحة بروف المبنى متبعين الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحضر الحفل للتهنئة وشهود على الزواج كلا من: المنتجين والفنانين منهم: حسن الرداد، سهر الصايغ، مدحت تيخا، محمود حافظ، عمرو مهدي، محمد صلاح آدم، والجزائرية أميرة شرابي، ياسمين جمال، غادة شريف، محمود الجبلاوي، حسان العربي، والسعودي نزار السليماني، شريف العجمي، عزوز عادل وأيمن يوسف وندا المصري والمنتج الفني محمود سويلم، والمخرج حسن السيد، والسيناريست محمود حمدان، والمطرب شريف قاسم، والاعلامي محمد بدر. 

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان حسن عيد في رمضان الماضي كان عبارة عن مسلسلين: الأول بعنوان «بنت السلطان» مع الفنانة روجينا، والمسلسل الثاني «أرشيف» مع الفنانة راندا البحيري.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر حسن عيد يدخل عش الزوجية بشهادة نجوم الفن الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 07:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..