صحافة نت مصر : دورتموند يخسر أمام بيلباو بثنائية ودياً استعداداً للموسم الجديد.. فيديو

دورتموند يخسر أمام بيلباو بثنائية ودياً استعداداً للموسم الجديد.. فيديو

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية دورتموند يخسر أمام بيلباو بثنائية ودياً استعداداً للموسم الجديد.. فيديو والان إلى تفاصيل الخبر

خسر فريق بوروسيا دورتموند الألماني أمام أتلتيك بيلباو الإسبانى بهدفين دون مقابل، في المواجهة الودية التى جمعتهما اليوم، السبت، ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق منافسات الموسم الكروى الجديد 2021-2022.

أحرز هدفى الفوز لصالح أتلتيك بيلباو الثنائى راؤول جارسيا عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 50، ودانييل فيفيان في الدقيقة 57 من زمن المباراة.

ويستعد بوروسيا دورتموند لخوض مواجهة كأس السوبر الألمانى 2021 أمام غريمه التقليدى بايرن ميونخ، والمقرر لها يوم الثلاثاء 17 أغسطس فى تمام الساعة 8:30 مساءً، على ملعب سيجنال أيدونا بارك.

وحصد فريق بوروسيا دورتموند لقب كأس ألمانيا للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز على نظيره لايبزيج بأربعة أهداف مقابلهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب الأوليمبى في برلين، في المباراة النهائية للنسخة الحالية من المسابقة للموسم الحالي 2020-2021.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر دورتموند يخسر أمام بيلباو بثنائية ودياً استعداداً للموسم الجديد.. فيديو الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 07:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..