صحافة نت مصر : هاري كين يغيب عن افتتاحية الدوري الإنجليزي أمام مانشستر سيتي

هاري كين يغيب عن افتتاحية الدوري الإنجليزي أمام مانشستر سيتي

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية هاري كين يغيب عن افتتاحية الدوري الإنجليزي أمام مانشستر سيتي والان إلى تفاصيل الخبر

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن غياب هارى كين، نجم فريق توتنهام هوتسبير، عن الجولة الأولى من الدورى الإنجليزى التى ستجمع "السبيرز" أمام حامل اللقب مانشستر سيتى والمقررة 15 أغسطس المقبل فى الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "التيلجراف"، فإنه من المقرر الآن منح كين وقتًا إضافيًا قبل العودة إلى لياقة المباريات الكاملة وسيغيب عن بداية الموسم المقبل بسبب الإجهاد.

ويغيب كين حاليًا عن التدريبات بعد مشاركته فى يورو 2020، حيث خسر المنتخب الإنجليزى أمام إيطاليا فى النهائي، ويعمل المهاجم على رفع لياقته البدنية عندما يستعد توتنهام لاستضافة حامل اللقب السيتى يوم 15 أغسطس.

وحافظ كين على لياقته البدنية طوال الموسم الماضى، حيث شارك فى 49 مباراة فى جميع المسابقات، توجه مباشرة للمشاركة مع منتخب إنجلترا وبدأ كل مباراة مع جاريث ساوثجيت فى يورو 2020.

وفى سياق آخر، لا يزال كين يريد مغادرة توتنهام بعد أن أبلغ النادى فى وقت سابق من هذا العام أنه يريد الانتقال إلى ناد آخر، ويبدو أن مان سيتى هو المرشح الأوفر حظا للتعاقد مع قائد منتخب إنجلترا، الذى سيكمل 28 الأسبوع المقبل.

وتشير التقارير إلى أن السيتى قدم عرضًا بقيمة 100 مليون جنيه إسترلينى تم رفضه فى وقت سابق من الميركاتو الجاري، حيث يصر رئيس توتنهام دانيل ليفى على أن كين ليس معروضًا للبيع، مع بقاء ثلاث سنوات متبقية على عقده مع توتنهام.

لكن كين يريد الفوز بالألقاب ويعتقد أن السيتى هو أفضل مكان للقيام بذلك، حيث يبحث المدرب بيب جوارديولا عن مهاجم بعد رحيل الهداف التاريخى للنادى سيرجيو أجويرو.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هاري كين يغيب عن افتتاحية الدوري الإنجليزي أمام مانشستر سيتي الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 07:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..