صحافة نت مصر : شاهد.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الإنتاج الحربى فى الدوري.. فيديو

شاهد.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الإنتاج الحربى فى الدوري.. فيديو

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية شاهد.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الإنتاج الحربى فى الدوري.. فيديو والان إلى تفاصيل الخبر

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة الإنتاج الحربي بالدوري الممتاز، على ملعب التتش بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة.

وعقد بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، جلسة مع لاعبيه طالبهم خلالها باستعادة الانتصارات فى الدوري، بداية من مواجهة الإنتاج الحربى، المقرر لها السابعة مساء غد الأحد باستاد الأهلى والسلام، فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز، وحرص موسيمانى على التأكيد على لاعبيه بأن هدفا واحدا لا يكفى لحسم المباراة، وضرورة التسجيل من أنصاف الفرص وإنهاء المباراة مبكراً دون الدخول فى حسبة برما مثلما حدث فى أكثر من مباراة، وآخرها البنك الأهلى ومن قبلها مباراة بيراميدز.

وعكف بيتسو موسيمانى على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة البنك الأهلي، لاسيما غياب التركيز فى الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة، وهو ما كلف الفريق الأحمر خسارة العديد من النقاط، وضرورة التركيز لعدم فقدان نقاط فى المباريات المتبقية من عمر الدوري.

ويغيب عن الأهلى ستة لاعبين فى مواجهة الإنتاج الحربى، هم محمد الشناوى وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر وصلاح محسن بسبب وجودهم مع المنتخب الأولمبى فى أولمبياد طوكيو، بجانب غياب وليد سليمان وحسين الشحات للإصابة.

وسيواصل بيتسو موسيمانى المدير الفنى للمارد الأحمر الاعتماد على الحارس على لطفى بدلا من الشناوى، ومحمد هانى بدلا من أكرم توفيق فى مركز الظهير الأيمن والنيجيرى جونيور أجايى لتعويض صلاح محسن.

ويدخل فريق الأهلي معسكرا مغلقا اليوم السبت، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربى غدا الأحد، فى المباراة التى يحتاج فيها الفريق الأحمر للعودة لسكة الانتصارات بعد التعثر فى مباراة البنك الأهلى الأخيرة.

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شاهد.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الإنتاج الحربى فى الدوري.. فيديو الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 07:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..