صحافة نت مصر : موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس والقنوات الناقلة.. صدام بين رونالدو وميسي

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس والقنوات الناقلة.. صدام بين رونالدو وميسي

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس والقنوات الناقلة.. صدام بين رونالدو وميسي والان إلى تفاصيل الخبر

06:04 م | السبت 24 يوليو 2021

برشلونة ويوفنتوس

أخبار متعلقة

يخوض فريق برشلونة الإسباني مباراة أمام يوفنتوس في بطولة كأس خوان جامبر يوم 8 أغسطس المقبل على ملعب كامب نو في مباراة منتظرة بين الفريقين استعدادًا للموسم الجديد، حيث ينتظر عشاق كرة القدم مواجهة ميسي ورونالدو خاصة أن آخر صدام بين الثنائي كان في مباراة يوفنتوس وبرشلونة، التي انتهت بفوز الفريق الإيطالي على الإسباني بثلاثة أهداف من دون رد، في ديسمبر 2020، في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ويقدم «الوطن سبورت» موعد مباراة الفريقين والقنوات الناقلة للمباراة المنتظرة بين الفريقين.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس.. مباراة نارية على بطولة جامبر

وأعلن برشلونة تفاصيل مباراة خوان جامبر وكتب عبر «تويتر»: «حدث تاريخي في الكامب نو يوم 8 أغسطس، بطولة خوان جامبر على شكل مواجهة ثنائية بين برشلونة ويوفنتوس بحضور 20 ألف متفرج (20٪ من الطاقة الاستيعابية)، والمباراة الأولى بين فريقي السيدات في السادسة مساءً بالتوقيت المحلي (لإسبانيا)، المباراة الثانية بين فريقي الرجال في التاسعة والنصف».

ولم يتم الإعلان حتى الأن بشكل رسمي عن المباراة الناقلة للمباراة ولكن بشكل مبدئي سيتم إذاعتها عبر قناتي برشلونة ويوفنتوس عبر موقع يوتيوب.

وتعد كأس خوان جامبر بطولة ودية ينظمها كل عام نادي برشلونة ويشرف عليها دائمًا السويسري خوان جامبر، مؤسس النادي، حيث أقيمت البطولة الودية لأول مرة في عام 1966 في عهد إنريك لوديت كرئيس للنادي، ومنذ ذلك العام وحتى وقتنا الحالي تقام البطولة بانتظام.

المواجهة رقم 38 المنتظرة بين رونالدو وميسي

أما عن مواجهات رونالدو وميسي فستكون المباراة رقم  37 بين النجمين العالميين في حال مشاركتهما فيها، حيث تواجها الثنائي في 18 مرة في مباريات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، حيث فاز البرغوث 16 مرة، مقابل 11 انتصارا للنجم البرتغالي وخيم التعادل بين الطرفين في 9 مباريات.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس والقنوات الناقلة.. صدام بين رونالدو وميسي الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 07:24 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..