صحافة نت مصر : عصام الحضري يدرب حراس سيراميكا على سرعة رد الفعل.. فيديو

عصام الحضري يدرب حراس سيراميكا على سرعة رد الفعل.. فيديو

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية عصام الحضري يدرب حراس سيراميكا على سرعة رد الفعل.. فيديو والان إلى تفاصيل الخبر

خصص عصام الحضري، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، فقرة خاصة خلال مران اليوم، السبت، على سرعة رد الفعل فى التعامل مع الكرة، حيث تفاعل معه الحراس الثلاثة بجدية وحماس فى التدريبات.

عقد عصام الحضري بعض الجلسات التحفيزية مع ثلاثي حراسة المرمى بالفريق عامر عامر ومحمد جمال وحمزة معوض، للاستعداد لمواجهة الأهلى فى مطلع شهر أغسطس.

وشهدت الجلسات تجهيز اللاعبين فنيا ونفسيا، حيث يكثف الجهاز الفني من عملية إعداد اللاعبين استعدادا لمواجهة الأهلى المقرر لها يوم 5 أغسطس المقبل ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة الدورى.

وفى سياق متصل علق عصام الحضري، على التقارير التى ربطت رغبة النادى بالتعاقد مع حارس مرمى جديد فى الانتقالات الصيفية المقبل لتدعيم مركز حراسة المرمى بالنادي.

وقال الحضري فى تصريحات لليوم السابع، "سيراميكا لديه 6 حراس مرمى حاليا، أربعة للفريق الأول وحارس فريق الشباب، وحارس أخر معار، فالحديث عن دعم مركز حراسة المرمى بحراس جدد في الوقت الحالي محبط للجميع ولم يتم حسمه".

وأضاف السد العالى، "قد نحتاج لحارس مرمى آخر وقد لا نحتاج، سيتحدد ويتضح كل شىء فى الاجتماع الذى سيعقد مع الإدارة قريبا، أما الآن فالدورى مستمر فى محطاته وما زال يتبقى لنا سبع أو ثمان مباريات مهمة للفريق، لأن هدفنا إنهاء الموسم في مركز جيد".

وقال عصام الحضري، إن نتائج الفريق ستتحسن في الفترة المقبلة، خصوصا بعد التعادل أمام أسوان بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 28 من الدورى.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عصام الحضري يدرب حراس سيراميكا على سرعة رد الفعل.. فيديو الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 07:28 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..