صحافة نت مصر : ساعات الحسم في صفقة انتقال هاري كين لـ مانشستر سيتي

ساعات الحسم في صفقة انتقال هاري كين لـ مانشستر سيتي

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية ساعات الحسم في صفقة انتقال هاري كين لـ مانشستر سيتي والان إلى تفاصيل الخبر

06:16 م | السبت 24 يوليو 2021

هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير

أخبار متعلقة

يواصل مسؤولو نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مفاوضاتهم للتعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، تمهيدًا للظفر بخدماته الفنية خلال فترة الانتقالات الصيفية، استعدادًا للموسم الجديد.

هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير

مانشستر سيتي يضع هاري كين على رأس أولوياته التعاقدية

ووفقًا للعديد من التقارير الصحفية الإنجليزية، فإن نادي مانشستر سيتي، يضع هاري كين، على رأس أولوياته التعاقدية، في ظل المستويات المتميزة التي قدمها المهاجم مع توتنهام، خلال الأيام السنوات الماضية، وآخرها تتويجه بلقب هداف الدوري الإنجليزي، برصيد 23 هدفًا متفوقًا على الفرعون المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، الذي جاء بالمركز الثاني برصيد 22 هدفًا.

هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير

صحيفة صن البريطانية: توتنهام وافق على رحيل هاري كين إلى مانشستر سيتي مقابل 160 مليون جنيه إسترليني

وأكدت صحيفة «صن» البريطانية، أن مسؤولي نادي توتنهام وافقوا على انتقال هاري كين إلى مانشستر سيتي مقابل 160 مليون جنيه إسترليني خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك استجابة لرغبة اللاعب في الرحيل، وفي انتظار موافقة نادي مانشستر سيتي.

هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير

صحيفة صن البريطانية: هاري كين أبلغ ناديه بضرورة الموافقة على رحيله

وأضافت الصحيفة: «هاري كين أبلغ مسؤولي ناديه بضرورة الموافقة على رحيله، خلال الميركاتو الحالي، في ظل رغبته في التويج بالدوري الإنجليزي، وهو الأمر الذي صعب أن يحدث مع نادي توتنهام، لذا طلب بضرورة الموافقة على رحيله لصفوف مانشستر سيتي».

هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير

ساعات الحسم في صفقة انتقال هاري كين لـ مانشستر سيتي

ومن المنتظر أن تشهد الساعات المُقبلة، حسم مسؤولي مانشستر سيتي ملف الظفر بخدمات هاري كين من توتنهام، خلال الميركاتو الحالي، مقابل 160 مليون جنيه إسترليني.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ساعات الحسم في صفقة انتقال هاري كين لـ مانشستر سيتي الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 07:32 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..