صحافة نت مصر : أكتوبر القادم .. بدء تصويرالجزء الثاني من «رمضان كريم»

أكتوبر القادم .. بدء تصويرالجزء الثاني من «رمضان كريم»

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية أكتوبر القادم .. بدء تصويرالجزء الثاني من «رمضان كريم» والان إلى تفاصيل الخبر

حدد المخرج سامح عبد العزيز  بداية شهر أكتوبر القادم موعدا لتصوير الجزء الثانى من مسلسل «رمضان كريم» المقرر عرضه في رمضان القادم..

على الجانب الأخر انتهى السيناريست أحمد عبد الله من كتابة الحلقات الخمس الأولى من العمل الذى يشارك فى بطولته أبطال الجزء الأول سيد رجب وريهام عبد الغفور و روبى وشريف سلامة وكريم عفيفى وسهر الصايغ كما انضم الفنان صلاح عبد الله لأبطال الجزء الجديد بديلا للفنان محمود الجندى ..

كما يبحث المخرج عن أبطال جدد لضمهم لبطولة الجزء الجديد من المسلسل خاصة بعد استقراره مع المؤلف احمد عبد الله على اضافة شخصيات  للأحداث مع شخصيات الجزء الأول..

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل «رمضان كريم» عرض فى رمضان 2017 وشارك في بطولته سيد رجب ومحمود الجندى وروبي وشريف سلامة وريهام عبد الغفور وكريم عفيفي ومحمد لطفي ونجلاء بدر وصبري فواز وسهر الصايغ تأليف أحمد عبدالله إخراج سامح عبد العزيز.

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أكتوبر القادم .. بدء تصويرالجزء الثاني من «رمضان كريم» الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 07:32 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..