صحافة نت مصر : «أنچلينا جولي» تنتصر على«براد بيت»

«أنچلينا جولي» تنتصر على«براد بيت»

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية «أنچلينا جولي» تنتصر على«براد بيت» والان إلى تفاصيل الخبر

بعد أكثر من ٥ أعوام فى المحاكم استطاعت الممثلة الأمريكية أنچلينا چولى أن تحقق انتصارا فى قضيتها ضد زوجها السابق الممثل براد بيت بعد أن حصلت على حكم بتنحى القاضى الذى يحكم في قضيتهما والذي أصدر أحكاما سابقة في صالح طليقها وهو ما يعيد القضية إلى نقطة الصفر.

وقد اتُهم «بيت» البالغ من العمر 57 عاماً بأنه ضرب أحد أولاده خلال رحلة بالطائرة بين فرنسا ولوس أنجليس في سبتمبر 2016 قبل وقت قصير من طلب أنچلينا الطلاق لكن الشرطة الفيدرالية الأمريكية وأخصائيين اجتماعيين برّأوه.. ويعود اللقاء بين الزوجين إلى العام 2004 خلال تصوير فيلم «مستر أند مسز سميث» الذى أديا فيه دور زوجين وكان بيت لا يزال يومذاك متزوجاً من الممثلة جنيفر أنيستون.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر «أنچلينا جولي» تنتصر على«براد بيت» الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 07:32 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..