صحافة نت مصر : إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه فرح يعيق الطريق بشبرا الخيمة بالقليوبية  

إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه فرح يعيق الطريق بشبرا الخيمة بالقليوبية  

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه فرح يعيق الطريق بشبرا الخيمة بالقليوبية   والان إلى تفاصيل الخبر

تلقت الأجهزة التنفيذية بالقليوبية، شكوى من أهالي منطقة الأمل بشبرا الخيمة، تفيد إقامة شادر ضخم واقامه فرح يقوم بعمل أشغال للطريق وتعيق حركة المارة بالإضافة إلى تكدسات من المواطنين به مخالفه قرارات مجلس الوزراء بشأن عدم اتباع واتخاذ الإجراءات الاحترازية. وعلى الفور تمت الاستجابة وقامت الأجهزة المعنية بقيادة رئيس الحى بالتوجه الى مقر الشكوى و فض التكدسات بها مع اتخاذ الاجراءات القانونية. 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه فرح يعيق الطريق بشبرا الخيمة بالقليوبية   الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 07:35 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - محافظات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..