صحافة نت مصر : شريهان عن كوكو شانيل: «فخورة إني قدرت أسعدكم»

شريهان عن كوكو شانيل: «فخورة إني قدرت أسعدكم»

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية شريهان عن كوكو شانيل: «فخورة إني قدرت أسعدكم» والان إلى تفاصيل الخبر

ردت الفنانة شريهان، على الإعلامية لميس الحديدي بعد مدحها مسرحية “كوكو شانيل” التي عُرضت في اليوم الأول من عيد الأضحى .

وكتبت شريهان في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أنا فرحانه وسعيدة.. فخورة إني قدرت أسعدكم، سعادة تليق بشرف انتظاركم وحبكم واحترامكم وتقديركم يا لميس”.

وتابعت شريهان في تغريدتها: "وهكذا في نظري وقلبي ودمي وفكري، الفن لا بد أن يكون، ولازم أن يكون دون أي تنازل في كل وأي شئ.. ونعم يا حبيبتي حولوا كل محنة إلى منحة.. هذا أنا".

كانت الإعلامية لميس الحديدي، قد أشادت بأداء النجمة شريهان في مسرحية "كوكو شانيل"، مشيرةً إلى أن معاناتها في الحياة زادت من موهبتها الفنية، كما أكدت أن المسرحية تضاهي المسارح العالمية بسبب الاهتمام بالتفاصيل.

وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "نقلة مسرحية غير مسبوقة، تضع المسرح المصري في مكان جديد، يضاهي المسارح العالمية إخراجًا، انتاجًا، تأليفًا، حركة، ديكورا..دقة التفاصيل مبهرة". 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شريهان عن كوكو شانيل: «فخورة إني قدرت أسعدكم» الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 07:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..