صحافة نت مصر : بايرن ميونخ يتعادل مع أياكس وديا استعدادا للموسم المقبل.. فيديو وصور

بايرن ميونخ يتعادل مع أياكس وديا استعدادا للموسم المقبل.. فيديو وصور

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية بايرن ميونخ يتعادل مع أياكس وديا استعدادا للموسم المقبل.. فيديو وصور والان إلى تفاصيل الخبر

حسم التعادل الإيجابى لقاء بايرن ميونخ الألماني ونظيره أياكس أمستردام الهولندي بهدفين لكل منهما، فى المواجهة الودية التى جمعتهما اليوم، السبت، ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق منافسات الموسم الكروى الجديد 2021-2022.

أحرز هدفى بايرن ميونخ ضد أياكس الثنائى تشوبو موتينج ونيانزو كواسي، فيما حملت ثنائية الفريق الهولندي توقيع كل من: زكريا لبيض وفيكتور جينسين.

 

وكان بايرن ميونخ سقط أمام نظيره كولن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فة المباراة الودية التي جمعتهما مؤخرا ضمن تحضيرات الفريق البافارى لانطلاق منافسات الموسم الكروى الجديد 2021-2022.

وتعد هذه المباراة هي الأولى التي يخوضها بايرن ميونخ تحت قيادة مدربه الجديد يوليان ناجلسمان​، الذى تولى المهمة مؤخرا لمدة خمس سنوات حتى 30 يونيو 2026.

ومن المقرر أن يخوض بايرن ميونخ مباراتين وديتين في الفترة المقبلة خلال مشاركته في "جولة أودي الصيفية لكرة القدم" على ملعب "إليانز أرينا"، حيث يلتقى مع بوروسيا مونشنجلادباخ يوم 28 من الشهر الجارى، وبعدها يختتم تحضيراته بمواجهة نابولى الإيطالى نهاية الشهر الجارى.

 

 

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بايرن ميونخ يتعادل مع أياكس وديا استعدادا للموسم المقبل.. فيديو وصور الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 07:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..