صحافة نت مصر : الدراما الشتوية موسم عودة النجوم الغائبين عن رمضان الماضي

الدراما الشتوية موسم عودة النجوم الغائبين عن رمضان الماضي

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية الدراما الشتوية موسم عودة النجوم الغائبين عن رمضان الماضي والان إلى تفاصيل الخبر

حرص عدد كبير من الفنانين الذين خرجوا من موسم دراما شهر رمضان الماضي على التواجد خلال  الموسم الشتوي الجديد الذي جذب العديد من الفنانين الغائبين للعودة إلى التمثيل بعد غياب لفترات مختلفة ومن  أبرز الفنانين العائدين الفنانة حورية فرغلي التي تعود إلى الدراما التليفزيونية مرة وذلك من خلال مسلسل «أيام» تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة ويشارك في بطولته رياض الخولي وندا موسى كما تعود الفنانة شيري عادل في نفس المسلسل بعد غياب منذ مشاركتها فى مسلسل «إلا أنا» تقع أحداث مسلسل «أيام»فى 50 حلقة.

ويشارك أحمد فهمي الذي تغيب أيضا عن دراما شهر رمضان الماضى من خلال مسلسل «السفاح» فى ٨ حلقات فقط تأليف محمد صلاح العزب وإنجى أبو السعود وجاري ترشيح المخرج والعمل المستوحى من قصة حقيقية تدور حول سفاح الجيزة الذى شغل الرأى العام وحكم عليه بالإعدام . 

كما تعود روبي مع مسلسل «شقة 6»ويشارك فى بطولته أحمد حاتم، هاني عادل، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، رحاب الجمل، الفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلى وملك قورة، سيناريو وحوار رفيق القاضى، سعاد القاضى، محمود وحيد، نبيل شعيب، إخراج محمود كامل وذلك بعد اخر أعمالها مسلسل «أهو ده اللي صار» الذى تم عرضه فى عام 2019.

ويقدم آسر ياسين مسلسل «الثمانية» وذلك بعد عام من الغياب ويشارك فى بطولته هشام سليم، محمود البزاوي، ريم مصطفي، محمود علاء، ومنذر رياحنة، مصطفى البنا.. آخر أعمال الفنان آسر ياسين بطولة مسلسل «100 وش» الذي شارك في بطولته مع نيللى كريم.

وبعد ثلاث سنوات من الغياب يظهر الفنان مصطفى فهمى مع مسلسل «الحرير المخملى» ويشارك فيه مها أبو عوف، ولاء الشريف، هالة فاخر، سامى مغاورى، طارق صبرى، ومأخوذ عن رواية «الحرير المخملي»لأميمة عز الدين، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادى أسعد، وحمدى التايه، وإخراج أحمد حسن كان مسلسل أخر الأعمال الفنية التى قدمتها مصطفى مسلسل «مليكة»مع دينا الشربينى .

ومن المتوقع أن تظهر ضمن أعمال الموسم الشتوى دنيا سمير غانم مع مسلسل «عالم موازى» تأليف أحمد محى ومحمد المحمدي ويشارك فى بطولته محمد سلام وسمير غانم وشيماء سيف ومحمد ثروت إخراج خالد الحلفاوى ووليد الحلفاوى وذلك بعد اخر أعمالها مسلسل «بدل الحدوتة 3» الذى تم عرضه فى عام 2019 الذى شاركت فى بطولته مع الفنانين سمير غانم وهشام ماجد.

كما يعود سامح حسين للظهور من جديد وذلك عبر مشاركته كضيف شرف فى مسلسل «عودة الأب الروحى»مع بيومى فؤاد وعبير صبرى تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحى، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال ويشارك فى بطولته إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، نور قدرى ..

ويشارك شريف منير ببطولة مسلسل «إجازة مفتوحة» تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي ويشاركه البطولة لقاء الخميسى وسميحة أيوب، ملك قورة، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل وتدور أحداثه في إطار اجتماعي عائلى حول القضايا الزوجية والمشكلات والأزمات المختلفة حيث كانت اخر أعمال شريف منير مسلسل «ونحب تانى ليه» الذى شارك فى بطولته مع ياسمين عبدالعزيز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الدراما الشتوية موسم عودة النجوم الغائبين عن رمضان الماضي الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 07:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..