صحافة نت مصر : بعد الفركش.. ممنوع دخول الرجال في صالون زهرة بدايةً من هذا الموعد

بعد الفركش.. ممنوع دخول الرجال في صالون زهرة بدايةً من هذا الموعد

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية بعد الفركش.. ممنوع دخول الرجال في صالون زهرة بدايةً من هذا الموعد والان إلى تفاصيل الخبر

احتفل فريق عمل مسلسل "​صالون زهرة​" بإنتهاء تصويره، ونشر المخرج اللبناني ​جو بو عيد​ صورة لفريق العمل، وعلّق :"فركش، أشارككم هذه الصورة مع الكثير من الأحاسيس".

وظهر في الصورة جو بو عيد، ​نادين نسيب نجيم​، ​معتصم النهار​، ​طوني عيسى​، ​زينة مكي​ وغيرهم.

يُذكر أن "صالون زهرة" برعاية شعار ممنوع دخول الرجال، ومن المنتظر عرضه، في شهر أغسطس المقبل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

ومن المقرر أن يسلِّط الضوء في جزء منه على إنفجار مرفأ بيروت، وضرر يلحق بصالون تجميلي، من تأليف نادين جابر وإخراج جو بو عيد، من بطولة نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي أبي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال ولين غرّة، من تأليف نادين جابر وإخراج جو بو عيد.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد الفركش.. ممنوع دخول الرجال في صالون زهرة بدايةً من هذا الموعد الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 07:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر - الفجر الفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..