صحافة نت مصر : عملت بتساعد الناس .. خدعة تنهى عمل مراسلة تليفزيونية فى ألمانيا.. فيديو وصور

 عملت بتساعد الناس .. خدعة تنهى عمل مراسلة تليفزيونية فى ألمانيا.. فيديو وصور

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية عملت بتساعد الناس .. خدعة تنهى عمل مراسلة تليفزيونية فى ألمانيا.. فيديو وصور والان إلى تفاصيل الخبر

قررت قناة تليفزيونية ألمانية، إنهاء عمل وفصل مراسلة لديها بعد أن أظهرها مقطع فيديو، وهي تلطخ نفسها بالطين، قبل تصوير تقرير في بلدة دمرتها الفيضانات التي شهدتها البلاد، لتوهم وتخدع المشاهدين بأنها ساعدت فى تقديم المساعدة للمتضررين من الفيضانات.

وأكدت قناة "RTL" التلفزيونية الألمانية، في بيان: "إن نهج مراسلتنا يتعارض بشكل واضح مع المبادئ الصحفية ومعاييرنا، لذلك قررنا فصلها عن العمل"، وذلك وفقا لما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية.

Das ist die @RTLde Moderatorin Ohlen, die "anpackt" - wie im nachfolgenden RTL-Artikel geschrieben wird.@Hadmut @argonerd pic.twitter.com/l1zFOd1pdc

— Eddie Graf (@Eddie_1412) July 22, 2021

المراسلة سوزانا أوهلين، البالغة من العمر 39 عامًا، تعمدت التظاهر بتقديم المساعدة في جهود التنظيف في بلدة باد مونستر آيفل بعد الفيضانات الغزيرة، التي تسببت في مقتل 128 شخصًا على الأقل في ألمانيا.

المراسلة التلفزيونية سوزان

المراسلة الألمانية

القناة الألمانية كانت قد نشرت تقرير تحت عنوان "التنظيف بعد الفيضان... مراسلة RTL تساعد في جهود التنظيف"، ولكن لسوء حظها، نشر أحد الأشخاص الموجودين في المنطقة، مقطع فيديو على الإنترنت، يظهرها وهي تقوم بتلطيخ نفسها.

الفيديو أظهر المراسلة أوهلين وهي ترتدي قميصًا وقبعة وحذاء باللون الأزرق، وتنحني وتلتقط بعض الطين وتلطخ ملابسها، ثم تنحني مرة ثانية وتمسح وجهها بالطين، حيث كانت محاطة بالمنازل والحطام المتضرر من الفيضانات.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عملت بتساعد الناس .. خدعة تنهى عمل مراسلة تليفزيونية فى ألمانيا.. فيديو وصور الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 08:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - المرأة والمنوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..