صحافة نت مصر : بالصور- أعمال إصلاح كسر مفاجئ في 3 خطوط مياه شرب بالجيزة

بالصور- أعمال إصلاح كسر مفاجئ في 3 خطوط مياه شرب بالجيزة

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية بالصور- أعمال إصلاح كسر مفاجئ في 3 خطوط مياه شرب بالجيزة والان إلى تفاصيل الخبر

06:57 م السبت 24 يوليه 2021

كتب- أسامة علي:

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أعمال إصلاح كسر مفاجئ بخط 600 مم وخطي 200 مم و150 مم، في منطقة المنيرة الغربية شارع المطار وإبراهيم علام وشارع بولس بحي شمال الجيزة، لمتابعة أعمال الإصلاح ومجهودات شفط المياه الناتجة عن الكسر.

ووجّه المحافظ شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتكثيف المجهودات لسرعة الانتهاء من جميع أعمال الإصلاحات لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية إلى المناطق التي تأثرت بانقطاع أو ضعف لضعوطات المياه نتيجة للقيام بأعمال الإصلاح، والتي شملت مناطق المنيرة الغربية ومدينه الأمل وشارع بشتيل بمتفرعاته.

كما وجّه المحافظ رئيس حي شمال الجيزة بالمتابعة الميدانية والوقوف على الأعمال وإزالة أي معوقات لسرعة الانتهاء منها مع إعادة الشيء لأصله بالطريق عقب الانتهاء.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بالصور- أعمال إصلاح كسر مفاجئ في 3 خطوط مياه شرب بالجيزة الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 08:06 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - أخبار مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..