صحافة نت مصر : ميلان يكتسح مودينا بخماسية استعدادا لانطلاق الدوري الإيطالي.. فيديو

ميلان يكتسح مودينا بخماسية استعدادا لانطلاق الدوري الإيطالي.. فيديو

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية ميلان يكتسح مودينا بخماسية استعدادا لانطلاق الدوري الإيطالي.. فيديو والان إلى تفاصيل الخبر

حقق فريق ميلان الإيطالى فوزا كبيرا على نظيره مودينا بخمسة أهداف دون مقابل، فى المواجهة الودية التى جمعتهما اليوم، السبت، ضمن استعدادات الروسونيرى لانطلاق منافسات الموسم الكروى الجديد 2021-2022.

أحرز أهداف ميلان في مواجهة اليوم كل من: إبراهيم دياز، رفائيل لياو، فيكايو توموري، رادي كرونيتش، ثيو هيرنانديز في الدقائق 2، 5، 9، 19، و43 من زمن المباراة.

 

من ناحية أخرى، أعلن نادي ميلان الإيطالي أنه سيشارك في بطولة صيفية سيواجه خلالها أندية ريال مدريد وفالنسيا الإسبانيان، ونيس الفرنسي وباناثينايكوس اليوناني.

وقال ميلان في بيان رسمي: "يسر نادي إيه سي ميلان الإعلان رسميًا عن الجولة الصيفية الأوروبية لعام 2021 والتي ستشمل سلسلة من المباريات الودية ضد خصوم أوروبيين".

وجاءت مواعيد مباريات ميلان في البطولة الصيفية كالتالي ..

31 يوليو: ميلان ضد نيس

4 أغسطس: ميلان ضد فالنسيا

8 أغسطس: ميلان ضد ريال مدريد

14 أغسطس: ميلان ضد باناثينايكوس

وسيكون هذا اللقاء الاختبار الأخير قبل مباراة ميلان الأولى في الدوري الإيطالي في موسم 2021/22 ضد سامبدوريا يوم الاثنين 23 أغسطس.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ميلان يكتسح مودينا بخماسية استعدادا لانطلاق الدوري الإيطالي.. فيديو الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 08:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..