صحافة نت مصر : مودريتش: سعيد بعودة أنشيلوتي.. وأريد اللعب مع ريال مدريد لأطول فترة

مودريتش: سعيد بعودة أنشيلوتي.. وأريد اللعب مع ريال مدريد لأطول فترة

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية مودريتش: سعيد بعودة أنشيلوتي.. وأريد اللعب مع ريال مدريد لأطول فترة والان إلى تفاصيل الخبر

أبدى النجم الكرواتى المخضرم لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد الاسباني، سعادته الكبيرة بعودة العمل مع المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى الجديد للفريق الملكي، مبديًا تحمسه الشديد للعمل معه والاستمرار لأطول فترة ممكنة داخل العملاق الاسباني.

وانضم مودريتش أمس، الجمعة، إلى التدريبات فى مدينة "فالديبيباس" الرياضية ليبدأ التحضير لموسمه العاشر فى ريال مدريد.

لاعب خط الوسط الكرواتى البالغ من العمر 35 عامًا يخوض الموسم المقبل كأحد قادة الفريق الأبيض بعد رحيل سيرجيو راموس، الذى غادر إلى باريس سان جيرمان بعد فشله فى التوصل لاتفاق لتجديد عقده مع الفريق الأبيض.

واحتفل مودريتش، الذى عاد مؤخرًا من إجازته بعد بطولة يورو 2020، بعودة كارلو أنشيلوتى إلى مقاعد البدلاء ليحل محل زين الدين زيدان، وقال، "إنه لمن دواعى سرورى البالغ أن يكون معنا هنا، إنه مدرب رائع حقق العديد من النجاحات فى مرحلته الأولى وآمل أن يستعيدها مرة أخرى فى هذه المرحلة".

أضاف فى تصريحات لصحيفة "ماركا": "أنا سعيد للغاية بالعودة بحماس كبير وأرغب فى العمل والقيام بعمل جيد هذا الموسم".

وتابع مودريتش الذى وقع على تجديد عقده قبل أسابيع قليلة مع ريال مدريد لموسم إضافي: "أنا متحمس جدًا، مثل اليوم الأول تقريبًا، يسعدنى أن أرى زملائى فى الفريق مرة أخرى، وأرغب فى العمل والاستعداد جيدًا لمساعدة الفريق، حتى عام 2023".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مودريتش: سعيد بعودة أنشيلوتي.. وأريد اللعب مع ريال مدريد لأطول فترة الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 08:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..