صحافة نت مصر : مران الأهلي.. موسيماني يعقد محاضرة مع اللاعبين وتدريبات قوية للحراس

مران الأهلي.. موسيماني يعقد محاضرة مع اللاعبين وتدريبات قوية للحراس

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية مران الأهلي.. موسيماني يعقد محاضرة مع اللاعبين وتدريبات قوية للحراس والان إلى تفاصيل الخبر

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم، السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الإنتاج الحربى فى بطولة الدورى الممتاز.

تحدث موسيمانى خلال المحاضرة عن التحضيرات الفنية الخاصة بمباراة الإنتاج الحربى المقرر لها السابعة مساء غدٍ الأحد، على استاد «الأهلى  السلام»، فى اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع 24 بمسابقة الدورى الممتاز.

وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، تدريبات قوية لرباعى حراسة المرمى على لطفى ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد طارق، خلال مران الفريق مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وحصل الرباعى على وحدات تدريبية متنوعة فى إطار التحضيرات الخاصة بمباراة الإنتاج الحربي.

ويستعد الأهلى لمواجهة الإنتاج الحربى المحدد لها السابعة مساء غدٍ الأحد على استاد «الأهلى  السلام» فى اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع الرابع والعشرين بمسابقة الدورى الممتاز.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته صباح أمس الجمعة، دون الحصول على راحة سلبية عقب التعادل 1-1 فى مباراة البنك الأهلى التى أقيمت مساء الخميس والمؤجلة من الجولة 25 لبطولة الدورى الممتاز.

ويسعى الأهلى لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز، والمضى قُدمًا فى رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدورى الممتاز للموسم السادس على التوالى وللمرة الـ43 فى تاريخه.

ويدخل الأهلى مباراة الإنتاج الحربى وفى جعبته 52 نقطة جمعها من 24 جولة، بعدما حقق الفوز فى 15 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربى - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلى - الزمالك - إنبى - المصرى - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة».

وتعادل فى 7 مواجهات أمام «وادى دجلة - البنك الأهلى - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي» والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مران الأهلي.. موسيماني يعقد محاضرة مع اللاعبين وتدريبات قوية للحراس الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 08:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..