صحافة نت مصر : تشكيل المنتخب الأولمبي المتوقع أمام الأرجنتين.. رمضان وريان للهجوم

تشكيل المنتخب الأولمبي المتوقع أمام الأرجنتين.. رمضان وريان للهجوم

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية تشكيل المنتخب الأولمبي المتوقع أمام الأرجنتين.. رمضان وريان للهجوم والان إلى تفاصيل الخبر

06:55 م | السبت 24 يوليو 2021

المنتخب الأولمبي

أخبار متعلقة

يواجه المنتخب الأولمبي الوطني، نظيره منتخب الأرجنتين، في التاسعة والنصف من صباح غد، على ملعب سابورو دوم، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدور المجموعات من بطولة أولمبياد طوكيو 2020، حيث من المنتظر أن يتم بث اللقاء على قنوات beIN 4K HDR و beIN Sports Connect و ERT 3 و beIN Sports HD Xtra 2.

المنتخب الأولمبي

رمضان صبحي وأحمد ياسر ريان يقودان تشكيل المنتخب الأولمبي المتوقع أمام الأرجنتين

ومن المتوقع أن يبدأ شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، مواجهة الأرجنتين، بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد حجازي، ومحمود حمدي الونش، وأسامة جلال.

خط الوسط: إمام عاشور، وأكرو توفيق، وأحمد أبو الفتوح، وكريم العراقي، وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: رمضان صبحي، وأحمد ياسر ريان.  

المنتخب الأولمبي

المنتخب الأولمبي يواجه منتخب الأرجنتين بخطة 3-4-3

وقرر شوقي غريب استمرار الاعتماد على خطة 3-4-3، التي لعب بها أمام إسبانيا، لتكن خطة الفراعنة أمام الأرجنتين، في مواجهة الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو 2020.

المنتخب الأولمبي

شوقي غريب يحدد سلبيات مواجهة إسبانيا

وحدد شوقي غريب سلبيات الفراعنة في اللقاء الأول أمام إسبانيا، وطلب ضرورة التخلص منها في مباراة الأرجنتين، وتناول بالشرح والتفصيل طريقة لعب المنتخب الأرجنتيني ومفاتيح اللعب التي يعتمد عليها، ودور كل لاعب في المباراة.

المنتخب الأولمبي

جدول ترتيب مجموعة مصر في الأولمبياد

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثالث، في جدول ترتيب المجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو 2020، برصيد نقطة متساويًا في نفس النقاط مع منتخب إسبانيا، فيما يحتل منتخب أستراليا المركز الأول برصيد 3 نقاط، بينما المنتخب الأرجنتيني، في المركز الرابع، بدون أي نقاط.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تشكيل المنتخب الأولمبي المتوقع أمام الأرجنتين.. رمضان وريان للهجوم الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 08:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..