صحافة نت مصر : كيفية عدم الإعجاب بمقطع فيديو على TikTok

كيفية عدم الإعجاب بمقطع فيديو على TikTok

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية كيفية عدم الإعجاب بمقطع فيديو على TikTok والان إلى تفاصيل الخبر

يمكن أن تكون خوارزميات TikTok شديدة الإدراك عندما يتعلق الأمر بأنواع مقاطع الفيديو التي تريد مشاهدتها في خلاصة For You. ولكن عندما لا تعمل ، قد تجد نفسك تواجه تدفقًا ثابتًا من نوع الفيديو الذي لا تريد التعامل معه حقًا حسبما نقل موقع The verege.

ووفقا للتقرير لا يتعلق الأمر  فقط على سبيل المثال بالتصريحات السياسية أو الدينية أو الاجتماعية التي قد تشعر أنها تتعارض تمامًا مع معتقداتك، ولكن أيضًا إلى مقاطع الفيديو التي قد تجدها مزعجة،  مثل نوع من الموسيقى لا يعجبك أو نوع من الفكاهة لا يناسبك. 

إليك ما يمكن أن تفعله لمنع هذا المحتوى:

اتضح أنه يمكنك بالفعل "عدم الإعجاب" بمقاطع فيديو TikTok أو  على الأقل يمكنك إخبار TikTok أنك غير مهتم بها، وبالتالي (نأمل) تعديل الخوارزمية حتى لا تظهر لك مقاطع فيديو أخرى مثلها.

إليك الطريقة:

اضغط مع الاستمرار على الفيديو الذي لا يعجبك.

ستظهر لك قائمة منبثقة تتيح لك حفظ الفيديو ، وإضافته إلى المفضلة ، والإبلاغ عنه (إذا كنت تشعر أنه مسيء حقًا) ، أو تقول إنك ببساطة غير مهتم. في هذه الحالة ، انقر على "لست مهتمًا".

ستحصل بعد ذلك على خيار إما إخفاء مقاطع الفيديو عن هذا المستخدم أو إخفاء مقاطع الفيديو التي تستخدم هذا الصوت (إذا مللت للتو من مسار صوتي معين).

يمكنك أيضًا الضغط لفترة طويلة على مقاطع الفيديو المباشرة التي لا تعجبك ؛ في هذه الحالة ، ستحصل على الفور على خيار إما أن تقول إنك غير مهتم أو الإبلاغ عن الفيديو.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كيفية عدم الإعجاب بمقطع فيديو على TikTok الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 08:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - علوم وتكنولوجيا وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..