صحافة نت مصر : طوكيو 2020.. منتخب الأرجنتين ينهي استعداداته لمواجهة الفراعنة غدا

طوكيو 2020.. منتخب الأرجنتين ينهي استعداداته لمواجهة الفراعنة غدا

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية طوكيو 2020.. منتخب الأرجنتين ينهي استعداداته لمواجهة الفراعنة غدا والان إلى تفاصيل الخبر

اختتم منتخب الأرجنتين الأولمبي اليوم السبت تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره المصري في المباراة المقرر إقامتها غدا الأحد في التاسعة والنصف صباحا، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021.

وظهر الحماس على لاعبي منتخب التانجو لتعويض الخسارة في الجولة الأولى أمام أستراليا بثنائية للحفاظ على حظوظه للمنافسة على بطاقة التأهل للدور المقبل من الدورة الأوليمبية.

ويخطط فرناندو بابتيستا المدير الفني لمنتخب الأرجنتين لتحقيق الانتصار لأنه يعلم أن أي نتيجة غير الفوز ستعصف بالآمال التانجو في التأهل للدور المقبل.

يذكرأن منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب  تعادل في الجولة الأولى سلبيا مع  منتخب إسبانيا في الجولة الأولي لاولمبياد طوكيو التي ليحصل كل منتخب على نقطة بينما يتصدر منتخب أستراليا المجموعة برصيد 3 نقاط.

وكان المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب أنهى تدريباته استعدادا لمواجهة منتخب الأرجنتين الأوليمبي صباح غدٍ الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من فعاليات أولمبياد طوكيو.

وشهد مران الفراعنة شرح شوقي غريب لأهم تفاصيل ومفاتيح المنتخب الأرجنتيني خلال المران ليتمكن لاعبو الفراعنة من استغلالها أمام المنافس فى مباراة الغد لإحراز أكبر عدد من الأهداف.

كما شدد غريب خلال المران على اللاعبين من التركيز فى مباراة الغد، حيث إنه الأمل الأخير للفراعنة للاستمرار فى فعاليات البطولة.

وحضر المران أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التى تدير شئون اتحاد الكرة المصري ورئيس بعثة الفراعنة فى اليابان.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر طوكيو 2020.. منتخب الأرجنتين ينهي استعداداته لمواجهة الفراعنة غدا الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 08:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز - البوابة سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..