صحافة نت مصر : البرغوث يستمتع ميسى فى صورة جديدة مع زوجته وأطفاله فى عطلة الصيف

 البرغوث يستمتع ميسى فى صورة جديدة مع زوجته وأطفاله فى عطلة الصيف

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية البرغوث يستمتع ميسى فى صورة جديدة مع زوجته وأطفاله فى عطلة الصيف والان إلى تفاصيل الخبر

ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، وهو يقضى الإجازة الصيفية مع زوجته وأسرته، بعد احتفاله بفوزه بلقب بطولة "كوبا أمريكا" لكرة القدم، ونشر ميسى الصورة على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، وظهر وهو في الماء مع زوجته وأبناء الثلاثة، ولقت الصورة تفاعلاً كبيرًا من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

ميسى على انستجرام

وأكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن نادي برشلونة الإسباني حدد موعدًا نهائيًا للإعلان عن تجديد عقد لاعبه ليونيل ميسي مع الفريق.

ميسى فى عطلة صيفية

 

وبحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن برشلونة تواصل مع مسئولى الدوري الإسباني وأخبرهم بأن 15 أغسطس المقبل سيكون موعدًا نهائيًا لحل المشاكل وتسليمهم عقد ليونيل ميسي الجديد.

وانتهى عقد ليونيل ميسي مع برشلونة بداية يوليو الجاري، ويمكنه الانتقال إلى أى نادٍ بدون مقابل خلال الفترة الحالية، خاصة أن النادي الكتالوني فى مشاكل مع الاتحاد الإسباني بشأن تسجيل التعاقدات، كما أن برشلونة لديه أزمة فى الرواتب، ويطالب الدوري الإسباني بتخفيض الرواتب تماشيًا مع قانون اللعب المالي النظيف لليجا.

من جهته، وافق ميسي على التجديد، وطمأن خوان لابورتا رئيس النادى جماهير برشلونة بشأن استمراره مع النادي الكتالوني.

وشددت الصحيفة على أن برشلونة حدد يوم 15 لحل المشاكل المالية، ووضع لنفسه متسعًا من الوقت من أجل اتخاذ كل الإجراءات اللازمة دون استعجال.

وأكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني في تصريحات سابقة، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يرغب في البقاء في البارسا، وأن مسألة تجديد عقده هي وقت ليس أكثر، معبرا في الوقت ذاته عن سعادته بانضمام الهولندي ممفيس ديباي للنادي الكتالوني.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر البرغوث يستمتع ميسى فى صورة جديدة مع زوجته وأطفاله فى عطلة الصيف الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 08:16 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..