صحافة نت مصر : كوستاريكي يشارك في أولمبياد طوكيو بعد إنقاذه من الفيضانات في بلاده

كوستاريكي يشارك في أولمبياد طوكيو بعد إنقاذه من الفيضانات في بلاده

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية كوستاريكي يشارك في أولمبياد طوكيو بعد إنقاذه من الفيضانات في بلاده والان إلى تفاصيل الخبر

عانى المتزلج الكوستاريكي كارلوس مونيوز على مدار الأيام الماضية، بعدما فشل في الخروج من منطقة غمرتها مياه الفيضانات في بلاده، ليطلب المساعدة من أجل مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، وذلك بعد خروج أحد المتنافسين من بطولة التزلج على المياه لإصابته بفيروس كورونا.

وكان مونيوز قد طلب المساعدة على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، حتى يستطيع الخروج من محافظة ليمون، من أهم مناطق كوستاريكا المطلة على الكاريبي، بعد أن غمرتها الفيضانات وتسببت في إغلاق الشوارع الرئيسية بعد سلسلة من الانهيارات الأرضية، ليتم بعدها إرسال قوات إنقاذ ورجال إطفاء، من أجل إجلائه ونقله إلى إحدى مطارات كوستاريكا من أجل السفر إلى طوكيو.

وقال الرياضي، في تصريحات نشرتها اللجنة الأولمبية الكوستاريكية: "أنا الآن في طريقي إلى طوكيو، أتوجه بالشكر لكل من ساعدني من أجل الحصول على هذه الفرصة.. لم يكن ذلك ليتحقق بسبب الفيضانات لولا مساعدة فريق الإنقاذ والإطفاء الذي توجه لمساعدتي وإخراجي من المنطقة المتضررة".

وأجرى مونيوز مسحة من أجل التأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا، قبل أن يتوجه إلى طوكيو للمشاركة في تصفيات منافسات التزلج على الأمواج غدا، ضمن بعثة كوستاريكا التي تضم 13 رياضيا آخرين.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كوستاريكي يشارك في أولمبياد طوكيو بعد إنقاذه من الفيضانات في بلاده الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 08:24 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..