صحافة نت مصر : مساعد وزير الخارجية الأمريكي يزور الجزائر والمغرب والكويت

مساعد وزير الخارجية الأمريكي يزور الجزائر والمغرب والكويت

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية مساعد وزير الخارجية الأمريكي يزور الجزائر والمغرب والكويت والان إلى تفاصيل الخبر

07:03 م السبت 24 يوليه 2021

واشنطن - (د ب أ)

أفادت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم السبت، بأن مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الشرق الأوسط، جوي هود، سيزور الجزائر والمغرب والكويت في الفترة من 24 إلى 29 يوليو الجاري.

وذكرت وزارة الخارجية في بيان لها أن القائم بأعمال مساعد الوزير هود سيزور الجزائر أولا، حيث سيجتمع مع القادة الجزائريين لمناقشة القضايا الثنائية والإقليمية والإعلان عن مشروع مهم للحفاظ على التراث الثقافي.

ويتوجه هود بعد ذلك إلى المغرب، حيث سيلتقي بمسؤولين حكوميين مغاربة وقادة أعمال محليين وقادة المجتمع المدني.

وأشار البيان إلى أن مساعد وزير الخارجية سيزور معرض المفوضية الأمريكية في المكتبة الوطنية في الرباط، ويتوجه من هناك إلى الكويت، حيث ينضم إلى وزير الخارجية أنتوني بلينكن في رحلته إلى المنطقة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مساعد وزير الخارجية الأمريكي يزور الجزائر والمغرب والكويت الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 08:30 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - شئون عربية و دولية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..