صحافة نت مصر : نجوم الفن يستنكرون شائعة وفاة دلال عبدالعزيز

نجوم الفن يستنكرون شائعة وفاة دلال عبدالعزيز

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية نجوم الفن يستنكرون شائعة وفاة دلال عبدالعزيز والان إلى تفاصيل الخبر

شائعات كثيرة طاردت الفنانة دلال عبدالعزيز، منذ أن تم حجزها بالمستشفي علي أثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مع زوجها الفنان الراحل سمير غانم.

وبعد رحيل الفنان سمير غانم عن دنيانا أصبحت إشاعات الموت تطارد الفنانة دلال عبدالعزيز بين الحين والأخر بحثًا عن التريند الأمر الذي جعل عدد كبير من الفنانين يساندونها في محنتها الصحية من خلال مواقع التواصل الإجتماعي ويقوموا بنفي خبر وفاتها.

في هذا التقرير نرصد لكم أبرز الفنانين الذين حرصوا علي تكذيب خبر وفاة دلال عبدالعزيز ودعوا لها بدوام الصحة والعافية.

علقت الفنانة أيتن عامر عبر حسابها علي إنستجرام قائلة: "بخير الحمد لله وبلاش نشر إشاعات ربنا يكمل شفاها علي خير".

بينما علق الفنان شريف منير علي خبر الوفاة بعد أن نشر صورة يشارك فيها جمهوره بأجواء العيد علي إنستجرام وحذفها بسبب تعليق أحد الأصدقاء نبهه فيه بخبر وفاة دلال وكتب : بشكرهم طبعاً لتنبيهي لإنه عيب ومش صح فمسحت الصورة بسرعة، لكن لقيت بوست من الصديق رامي رضوان بيكذب الخبر، فعلاً فاض الكيل من مروجي الشائعات أيه الأذي ده، رفقاً ببناتها وأحبائها حرام.

بينما قالت الفنانة روجينا: "ربنا يشفيكى ويقومك بألف سلامة ويردك لبناتك ولكل الناس اللي بتحبك وأنا واحدة منهم، إشاعة بشعة إتقوا ربنا."

ونشرت الفنانة نور قدري، تدوينة قالت فيها: "أستاذة دلال بخير الحمدلله والخبر مش صحيح إدعولها، وإتقوا الله حرام كده بلاش تنزلوا حاجة قبل ما تتأكدوا، للدرجة دي أنتوا فاضين ومعندكوش حاجة تكتبوها".

بينما كتبت ليلى زاهر: "ربنا يديكى الصحة ويشفيكى ويقومك بالسلامة يارب، حقيقى أنا مش مصدقة الناس اللي بتقول إشاعات زى دي بجد بتسفيدوا أيه؟" 

وتابعت: بجد حرام عليكم بدل ماتنزلوا إشاعات كاذبة علشان بس الفيوس والترند إدعولها ربنا يشفيها ويقومها بالسلامة ويصبر بناتها وأهلها، حقيقي ناس مريضة بجد أنا بطلب من أي حد يشوف البوست ده يدعى كتير لأستاذة دلال عبدالعزيز إن ربنا يقومها بالسلامة، الدعاء يرد القدر.

وكتبت الإعلامية بوسى شلبي عبر حسابها علي إنستجرام : "دلال زي الفل، بلاش إشاعات حرام".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نجوم الفن يستنكرون شائعة وفاة دلال عبدالعزيز الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 08:32 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..