صحافة نت مصر : 3 وديات تجهز الاتحاد السكندرى لمواجهة الزمالك

3 وديات تجهز الاتحاد السكندرى لمواجهة الزمالك

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية 3 وديات تجهز الاتحاد السكندرى لمواجهة الزمالك والان إلى تفاصيل الخبر

استقر حسام حسن، المدير الفنى للفريق الكروى بالاتحاد السكندرى، على خوض ثلاث وديات لتجهيز اللاعبين لاستئناف مباريات الدورى، بداية من مباراته أمام الزمالك يوم 6 أغسطس الجارى باستاد الإسكندرية.

وخاض الاتحاد السكندرى أولى مبارياته اليوم فى السادسة مساء أمام مركز شباب سموحة، ثم الاثنين المقبل أمام ميدو للبويات، ويختتم المباريات الودية الأربعاء المقبل ولم يتحدد طرفها بعد . 

وطالب حسام حسن اللاعبين بالجدية فى التدرببات وتنفيذ التعليمات بالدقة والتركيز خلال الـ90 دقيقة، مؤكدا أن الزمالك يتمسك بصدارة الدورى والمباراة لن تكون سهلة، لذا يفضل خطف هدف مبكر يربك حسابات لاعبى الأبيض.

وكان الاتحاد قد خاض ثلاث مباريات ودية قبل اجازه العيد وفاز بها جميعا. ورغم الغيابات التى ضربت صفوف الفريق فى جميع الخطوط إلا أن حسام حسن نجح فى القفز الى المربع الذهبى ويسعى العميد الى المشاركة فى البطولات الافريقية او البطولة العربية على اقل تقدير.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر 3 وديات تجهز الاتحاد السكندرى لمواجهة الزمالك الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 08:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..