صحافة نت مصر : مران الزمالك.. كارتيرون حكما لتقسيمة فنية بين اللاعبين

مران الزمالك.. كارتيرون حكما لتقسيمة فنية بين اللاعبين

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية مران الزمالك.. كارتيرون حكما لتقسيمة فنية بين اللاعبين والان إلى تفاصيل الخبر

تولى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحكيم التقسيمة التي خاضها لاعبو الفريق خلال التدريبات مساء اليوم السبت بمعسكر برج العرب بالإسكندرية.

وخاض لاعبو الزمالك، تقسيمة في ملعب فندق الإقامة بفريق كامل 11 لاعبا أمام 11 لاعبا بناء على قرار الجهاز الفني.

وحرص كارتيرون على أن يكون حكما للمباراة المصغرة بين الفريقين، التي شهدت تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية.

وينتظم الزمالك حاليا في معسكر مغلق في الإسكندرية استعدادا لمباراة  غزل المحلة المقرر لها يوم ٣ أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين للدوري.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك خلال معسكره الحالي، مباراتين وديتين أمام منتخب القسم الثاني وفريق أبها السعودي يومي ٢٦ و٢٩ يوليو الحالي على الترتيب.

ويتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز حاليا برصيد 61 نقطة وذلك بعد أن خاض 27 مباراة، حيث فاز في 18 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في مباراتين، وأحرز لاعبو الأبيض 48 هدفا ودخل مرمى الفريق 18 هدفا.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مران الزمالك.. كارتيرون حكما لتقسيمة فنية بين اللاعبين الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 08:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز - البوابة سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..