صحافة نت مصر : أولمبياد طوكيو.. روسيا توصال انطلاقتها القوية في كرة السلة 3×3 للسيدات

أولمبياد طوكيو.. روسيا توصال انطلاقتها القوية في كرة السلة 3×3 للسيدات

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية أولمبياد طوكيو.. روسيا توصال انطلاقتها القوية في كرة السلة 3×3 للسيدات والان إلى تفاصيل الخبر

واصل الفريق الروسي انطلاقته القوية في منافسات كرة السلة 3×3 للسيدات بدورة الألعاب الأولمبية المقامة في العاصمة اليابانية طوكيو، وحقق الانتصار الثاني حيث تغلب على نظيره الصيني 19 / 9 اليوم السبت.

وكانت منافسات كرة السلة 3×3 للسيدات قد افتتحت في وقت سابق اليوم بفوز الفريق الروسي على نظيره الياباني صاحب الضيافة 21 / 18 ، وبذلك احتل الفريق الروسي الصدارة برصيد أربع نقاط.

أما المنتخب الصيني ، فقد تلقى الهزيمة، بعد أن افتتح مشواره في وقت سابق اليوم بالفوز على المنتخب الروماني 21 / 10 .

واستعاد المنتخب الياباني توازنه بتحقيق الفوز في المباراة الثانية على نظيره الروماني 20 / 8 .

وفازت إيطاليا على منغوليا 15 / 14 وخسرت أمام فرنسا 16 / 19 ، فيما فازت أمريكا على فرنسا 17 / 10 وعلى منغوليا 21/ 9، حيث يخوض كل فريق مواجهتين خلال منافسات اليوم.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أولمبياد طوكيو.. روسيا توصال انطلاقتها القوية في كرة السلة 3×3 للسيدات الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 08:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر - الفجر الرياضي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..