صحافة نت مصر : ابتكار جهاز يقلل من اصطدام وسقوط ضعاف البصر 

ابتكار جهاز يقلل من اصطدام وسقوط ضعاف البصر 

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية ابتكار جهاز يقلل من اصطدام وسقوط ضعاف البصر  والان إلى تفاصيل الخبر

يمكن لكاميرا فيديو جديدة، مثبتة على الصدر، ونظام معصم اهتزازي، مدمجان في جهاز واحد، أن يقللا من الاصطدامات للأشخاص ضعاف البصر بنسبة 37 % ، كما يزعم مطوروها.

وأظهرت دراسة جديدة، أن الجهاز يعمل مع المكفوفين وضعاف البصر، وأولئك الذين يستخدمون عصا طويلة، أو كلب إرشاد، مقارنة بوسائل المساعدة على الحركة وحدها.

وهناك حوالي 360 ألف شخص في المملكة المتحدة مسجلين على أنهم مكفوفون أو ضعاف البصر، ووفقًا لهيئة الخدمات الصحية الوطنية، فإن العصي الطويلة، وكلاب الإرشاد، هما المساعدين الأكثر شيوعًا.

ويقول الفريق من Mass General Brigham في بوسطن ، ماساتشوستس ، إن الأشخاص الذين يعانون من إعاقات بصرية، معرضون بشكل كبير لخطر الاصطدام والسقوط، بينما يتم تسويق بعض الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين بشكل مباشر بدعوى تحذير مرتديها من الأشياء المحيطة، ولم يكن هناك دليل يذكر على فعاليتها في إعدادات التنقل اليومية الفعلية ، حتى الآن.

واكتشف الفريق أن جهاز الإنذار المبكر المثبت على الصدر، يمكن أن يقلل من الاصطدامات والسقوط بنسبة تصل إلى 37 % في أولئك الذين يعانون من إعاقات بصرية.

وهذه واحدة من أولى التجارب العشوائية التي تبحث في الفوائد المحتملة للأجهزة في المنزل وخارج بيئة المختبر الخاضعة للرقابة، بحسب ما قالت "ديلي ميل".

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ابتكار جهاز يقلل من اصطدام وسقوط ضعاف البصر  الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 08:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - علوم وتكنولوجيا وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..