صحافة نت مصر : مران الزمالك.. شيكابالا وحازم إمام في الجيم.. وكارتيرون حكما للتقسيمة

مران الزمالك.. شيكابالا وحازم إمام في الجيم.. وكارتيرون حكما للتقسيمة

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية مران الزمالك.. شيكابالا وحازم إمام في الجيم.. وكارتيرون حكما للتقسيمة والان إلى تفاصيل الخبر

07:35 م | السبت 24 يوليو 2021

الزمالك

أخبار متعلقة

أدى محمود عبد الرازق «شيكابالا» وحازم إمام لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات منفردة في الجيمانزيوم على هامش تدريبات الفريق مساء اليوم السبت بمعسكر برج العرب.

ويخوض الزمالك تدريباته على ملعب فندق إقامته ببرج العرب، في ظل خوضه معسكرا مغلقا استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شيكابالا كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك 

تدريبات بدنية لـ شيكابالا وحازم إمام بناء على طلب كارتيرون

ويؤدي شيكابالا وحازم إمام تدريبات بدنية بناءً على طلب الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، من أجل الوصول لحالة بدنية مثالية خلال الوقت الحالي.

وينتظم الزمالك حاليا في معسكر مغلق في الإسكندرية استعدادا لمباراة غزل المحلة المقرر لها يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين للدوري.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك خلال معسكره الحالي، مباراتين وديتين أمام منتخب القسم الثاني وفريق أبها السعودي يومي 26 و29 يوليو الحالي على الترتيب.

مران الزمالك.. كارتيرون يجري تقسيمة بين اللاعبين

أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، تقسيمة فنية خلال تدريبات الفريق مساء اليوم السبت بمعسكر برج العرب بالإسكندرية استعدادا لخوض مواجهة غزل المحلة بالدوري الممتاز.

وحرص كارتيرون على تنفيذ بعض الجمل الفنية خلال التقسيمة، مع إيقافها من أجل شرح المطلوب من كل لاعب وتصحيح بعض الأخطاء.

كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك 

مران الزمالك.. كارتيرون حكما لمباراة مصغرة بين اللاعبين

قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتولي تحكيم التقسيمة التي خاضها لاعبو الفريق خلال التدريبات مساء اليوم السبت بمعسكر برج العرب بالإسكندرية.

وخاض لاعبو الزمالك، تقسيمة في ملعب فندق الإقامة بفريق كامل 11 لاعبا أمام 11 لاعبا بناء على قرار الجهاز الفني.

وحرص كارتيرون على أن يكون حكما للمباراة المصغرة بين الفريقين، والتي شهدت تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مران الزمالك.. شيكابالا وحازم إمام في الجيم.. وكارتيرون حكما للتقسيمة الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 08:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..