صحافة نت مصر : كيلليني يطلب 5 ملايين يورو سنويا لتجديد عقده مع يوفنتوس

كيلليني يطلب 5 ملايين يورو سنويا لتجديد عقده مع يوفنتوس

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية كيلليني يطلب 5 ملايين يورو سنويا لتجديد عقده مع يوفنتوس والان إلى تفاصيل الخبر

يبدأ جورجيو كيلليني، قائد فريق يوفنتوس، مفاوضاته مع ناديه لتجديد عقده مع البيانكونيري، مع انتشار تقارير تفيد بأنه سيطلب زيادة فى الراتب واتفاقًا لمدة عامين لضمان المشاركة مع المنتخب الإيطالي فى كأس العالم 2022.

قائد منتخب إيطاليا حاليًا هو لاعب حر، بعدما انتهى عقده فى 30 يونيو الماضي، لذلك فاز ببطولة يورو 2020 كلاعب عاطل عن العمل.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، فإن كيلليني يبحث تمديد عقده لمدة عامين فى تورينو حتى يونيو 2023، حيث يبلغ 37 عامًا الشهر المقبل، وكان راتبه السابق يساوي 3.5 مليون يورو في الموسم.

ومع ذلك، تشير الصحيفة إلى أنه قد يطلب زيادة تصل إلى 5 ملايين يورو سنويًا، وهو ما من المرجح أن يرفضه يوفنتوس، لأنهم يحاولون تخفيض الأجور بالفريق.

ومن المفترض أن يبرم كيليني عقدًا جديدًا مع يوفنتوس، لكن المحادثات لن تبدأ إلا بعد عودته من الإجازة التي يقضيها مع زميله في الفريق ليوناردو بونوتشي وعائلاتهم.

كان كيلليني يفكر في الأصل في الاعتزال بعد بطولة اليورو، ولكن مع أدائه الرائع في الفوز، فإنه يتطلع الآن للمشاركة في نهائيات كأس العالم في نوفمبر وديسمبر 2022.

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كيلليني يطلب 5 ملايين يورو سنويا لتجديد عقده مع يوفنتوس الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 08:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..