صحافة نت مصر : جدية وتركيز في المران الأخير للاعبي لأهلي قبل مواجهة الإنتاج.. صور

جدية وتركيز في المران الأخير للاعبي لأهلي قبل مواجهة الإنتاج.. صور

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية جدية وتركيز في المران الأخير للاعبي لأهلي قبل مواجهة الإنتاج.. صور والان إلى تفاصيل الخبر

شهد المران الأخير للنادي الأهلي، والذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الإنتاج الحربي، تحديا وإصرارا من لاعبي القلعة الحمراء لمصالحة الجماهير، بعد التعادل المخيب للآمال في اللقاء الماضي أمام البنك الأهلي بنتيجة 1/1.

اجاي وبوالي وبانون

 

ايمن اشرف

 

جانب من المران

 

حمدي فتحي

 

علي لطفي

 

كهربا

 

محمد شريف

 

مران الاهلى

 

معلول

 

موسيماني

 

وألقى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم، السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الإنتاج الحربي فى بطولة الدوري الممتاز.

وتحدث موسيمانى خلال المحاضرة عن التحضيرات الفنية الخاصة بمباراة الإنتاج الحربى المقرر لها السابعة مساء غدٍ الأحد، على استاد «الأهلي والسلام»، فى اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع 24 بمسابقة الدورى الممتاز.

وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات قوية لرباعى حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد طارق، خلال مران الفريق مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وحصل الرباعى على وحدات تدريبية متنوعة، فى إطار التحضيرات الخاصة بمباراة الإنتاج الحربي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي المحدد لها السابعة مساء غدٍ الأحد على استاد «الأهلى والسلام» فى اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع الرابع والعشرين بمسابقة الدورى الممتاز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر جدية وتركيز في المران الأخير للاعبي لأهلي قبل مواجهة الإنتاج.. صور الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 08:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..