صحافة نت مصر : السكك الحديدية: تعديلات في مواعيد بعض القطارات

السكك الحديدية: تعديلات في مواعيد بعض القطارات

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية السكك الحديدية: تعديلات في مواعيد بعض القطارات والان إلى تفاصيل الخبر

أعلنت هيئة السكك الحديدية، إجراء تعديلات فى مواعيد بعض القطارات وإلغاء أخرى ذات مشغولية منخفضة، وأشارت إلى أن ذلك يأتى فى إطارما تقوم به الهيئة من أعمال تطوير نظم الإشارات والاتصالات على خطى القاهرة - الإسكندرية والقاهرة - بنها - بورسعيد الأمر الذى يتطلب عمل إحلال وتجديد لبعض قطاعات السكة وكذلك تنفيذ أعمال فك إرتباط لأجهزة الإشارات الحالية وإستبدالها بأجهزة إشارات تعمل بنظام إلكترونى حديث.

كما أشارت الهيئة إلى توجيهات القيادة السياسية بضرورة الانتهاء من مشروعات تطوير وتحديث نظم إشارات السكك الحديدية لزيادة معدلات السلامة والأمان وتحقيق السيطرة الكاملة على حركة مسير القطارات وتقليل الاعتماد على العنصر البشرى للحد من الحوادث على خطوط السكة الحديد. وأوضحت الهيئة أنه اعتبارا من اليوم وبعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك سيتم تشغيل مؤقت للقطارات واختصار أخرى فضلا عن إيقاف مؤقت  لعدد من القطارات وتعديل مواعيدها .

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر السكك الحديدية: تعديلات في مواعيد بعض القطارات الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 08:55 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - أخبار مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..