صحافة نت مصر : منتخب مصر لزوجي سيدات الريشة الطائرة يستعد لمواجهة هولندا

منتخب مصر لزوجي سيدات الريشة الطائرة يستعد لمواجهة هولندا

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية منتخب مصر لزوجي سيدات الريشة الطائرة يستعد لمواجهة هولندا والان إلى تفاصيل الخبر

07:40 م | السبت 24 يوليو 2021

الريشة الطائرة

أخبار متعلقة

بدأت هادية حسني وضحى هاني، ثنائي منتخب مصر في منافسات زوجي السيدات لـ الريشة الطائرة الاستعدادات سريعًا لمواجهة منتخب هولندا يوم الإثنين المقبل، في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

الريشة الطائرة

منتخب مصر لزوجي سيدات الريشة الطائرة يستعد لمواجهة هولندا

وتكثف هادية حسني وضحى هاني، الاستعداد سريعًا لمواجهة هولندا، بعد الخسارة أمام زوجي سيدات اليابان في مباراة الجولة الأولى للمجموعة الثانية، بنتيجة 2-0، حيث انتهى الشوط الأول 21-7، والشوط الثاني 21-3.

الريشة الطائرة

أداء غير جيد أمام منتخب اليابان

وقدم منتخب مصر أداء غير جيد، أمام منتخب اليابان، حيث كان من المتوقع ظهور لاعبات المنتخب بصورة أفضل من ذلك في مستهل مشوارهم في أولمبياد طوكيو 2020، حيث خسر الثنائي المصري أمام الثنائي الياباني، مايو ماتسوموتو وواكانا ناجاهارا، بشوطين دون رد.

هادية حسني وضحى هاني يطمعان في الفوز على هولندا ومصالحة الجماهير

ويطمع الثنائي هادية حسني وضحى هاني، في الفوز على منتخب هولندا، ومصالحة الجماهير عقب السقوط والأداء المتراجع أمام منتخب اليابان والخسارة بثنائية نظيفة.

الريشة الطائرة

موعد مباراة منتخب مصر لزوجي سيدات الريشة الطائرة أمام منتخب هولندا

وتخوض هادية حسني وضحى هاني المواجهة الثانية في المجموعة في الساعة الثانية عشرة و20 دقيقة من ظهر يوم الإثنين ضد الثنائي الهولندي سيلينا بيك وتشيريل سينين.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر منتخب مصر لزوجي سيدات الريشة الطائرة يستعد لمواجهة هولندا الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 08:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..